2024- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo شو الوضع؟ الدولة اللبنانية وقبرص يستوعبان رسائل نصرالله... حركة رئاسية هادئة في عين التينة وباسيل يؤكد الوقوف مع لبنان في وجه أي عدوان logo "خفايا" تهديد نصرالله لقبرص! logo إسرائيل تستفز جنبلاط بـ "نعش" وتشعل غضبه... ظاهرة "استثنائية" تضرب الدروز! logo بلاسخارت من الناقورة: لوقف تبادل اطلاق النار والالتزام بحلول مستدامة logo اعتدى على زميله... "الأمن" يوقف سوري في صور logo ألمانيا:حركة مقاطعة اسرائيل"منظمة متطرفة"..تقوض حقها بالوجود logo السويد:محكمة تبرّئ ضابطاً سورياً سابقاً..من تهمة جرائم حرب logo بن غفير يصر على الانضمام للمطبخ الوزاري المصغر
المواجهات تحتدم.. إليكم آخر التطورات جنوبًا
2024-06-11 11:55:52

أعلن “حزب الله” في بيان ‌‌‌‌أنّ وحدة الدفاع الجوي، التابعة له، تصدّت عند منتصف ليل الاثنين الثلثاء 11-06- 2024، لطائرة إسرائيلية انتهكت الأجواء ‏اللبنانية، وأطلقت باتّجاهها صاروخ أرض – جو، ممّا أجبرها على التّراجع ومغادرة ‏الاجواء اللبنانية على الفور.



وفي بيان لاحق، اعلن أنّه عند الساعة التاسعة من صباح اليوم، استهدف مقاتلوه تجمّعاً لجنود الجيش الاسرائيلي “في محيط مستوطنة نطوعا بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابة مباشرة وأوقعوا أفراده بين قتيل وجريح”.





وجاء في بيان آخر: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‏‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، وردا على اعتداء العدو الصهيوني الذي طال منطقة البقاع، قصف مجاهدو المقاومة الاسلامية مقر فوج المدفعية ولواء المدرعات التابع لفرقة الجولان 210 في ثكنة يردن بعشرات صواريخ الكاتيوشا”.


ويسود هدوء حذر منطقة حاصبيا انطلاقا من سهل الماري الغجر المجيدية وحنى بلدة شبعا ومزارعها وذلك بعد يوم عنيف من التراشق الصاروخي والمدفعي بين حزب الله والقوات الإسرائيلية.











ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top