2024- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo "لا نعرف نهارنا من ليلنا"... الحرب النفسية على "الشمال" بيد حزب الله logo نصرالله يطلّ من شاشة الحدث! logo "لقاءات ليست محصورة"... نائب "يحسم": أتبنى ما أراه مناسبًا! logo "إذا قُطعت لدينا لساعات"... كوهين: سنقطع الكهرباء عن لبنان لأشهر logo كميل شمعون: 20 ألف مقاتل على القليلة! logo قبرص تتحرّك ضد "وجود حزب الله" logo طلال أبو غزالة يتنبأ بحرب ستهز العالم قريبًا ويكشف لأول مرة أسرار ثروته ونجاحه: مبروك لغزة وفلسطين! logo قتل جندي لزوجته... يشعل توتراً بين جهازين!
أسعار المحروقات تتراجع مجدداً
2024-06-04 10:25:48

سجّلت المحروقات تراجعاً في أسعار كافة المشتقات. فانخفض سعر صفيحتيّ البنزين من العيارين 95 و98 أوكتان بمعدّل 11000 ليرة، وانخفض سعر صفيحة المازوت وكذلك سعر قارورة الغاز بمعدّل 4000 ليرة.وحسب جدول تركيب الأسعار الصادر عن وزارة الطاقة ليوم الثلاثاء 4 حزيران، باتت الأسعار كما يلي:
بنزين عيار 95 أوكتان: مليون و641 ألف ليرةبنزين عيار 98 أوكتان: مليون و679 ألف ليرةمازوت: مليون و438 ألف ليرةغاز: 807 ألف ليرة
وحدّدت الوزارة سعر صرف الدولار في المحطات عند مستوى 89700 ليرة.


المدن



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top