2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo سقوط طائرة مسيّرة إسرائيلية داخل الأراضي السورية logo مجلس الأمن القومي الإسرائيلي يوصي بخفض العلاقات..مع المعترفين بفلسطين logo الاحتلال يتوقع انهاء معركة رفح خلال اسابيع logo لبناء حواجز في فيلادلفيا... إسرائيل تنتظر موافقة مصر! logo اسرائيل تزعم استهداف بنى تابعة لـ"حرب الله" في الجنوب (فيديو) logo قبل حدوثه... الجيش الإسرائيلي والمخابرات عرفا بهجوم 7 أكتوبر! logo اسرائيل تزعم سيطرتها على 70% من رفح!
"جريمة يندى لها جبين البشرية"... والمقاومة مستمرة!
2024-05-27 11:55:40

""في اليوم الـ233 الحرب على غزة، إرتكب الجيش الإسرائيلي مجزرة جديدة في منطقة رفح ما أدى إلى إستشهاد وإصابة العشرات غالبيتهم من النساء والأطفال جراء القصف العنيف لخيم النازحين لا سيما شمال غرب رفح، وتأتي هذه المجزرة بعد 3 أيام من قرار محكمة العدل الدولية لإيقاف العداون العسكري الإسرائيلي في رفح فورًا.مسؤول العلاقات العامة في حركة "حماس" محمود طه يُؤكّد خلال حديث إلى ""، أن "الحرب الإسرائيلية والإبادة الجماعية والمجازر مستمرة منذ 8 أشهر على قطاع غزة، بعد ضربات المقاومة المتتالية للعدو الإسرائيلي خصوصًا في رفح والكمين الأخير في جباليا الذي كان صفعة وضربة قوية للكيان الإسرائيلي أي بمثابة عملية 7 أكتوبر".ويوضح طه، أن "الكمين الذي نفّذته المقاومة الفلسطينية في جباليا كان فشلًا عسكريًا إستخباراتيًا للعدو الإسرائيلي، لهذا السبب هو لجأ كما يفعل دائمًا إلى إرتكاب مجرزة ومحرقة في مخيم رفح ، فالعدو الإسرائيلي يعلم أن هذا المخيم هو للنازحين بينهم أطفال ونساء لكن بالرغم من ذلك هو نفّذ مجزرة ذهب ضحيتها عشرات الجرحى من النساء والأطفال في جريمة يندى لها جبين البشرية". ويُشير إلى أنّ "العدو الإسرائيلي مستمر في جرائمه بغطاء أميركي، ونحن بدورنا في حركة حماس نحمّل بالدرجة الأولى وبشكل مباشر الإدارة الأميركية والرئيس الأميركي جو بايدن هذه المجزرة التي تحصل في رفح، لأن الإدارة الأميركية هي التي تزوّد الكيان الإسرائيلي بالذخائر والسلاح لضرب أهلنا في غزة وهي التي أعطت الضوء الأخضر للكيان الإسرائيلي للدخول وإجتياح رفح". ويُشدّد طه على أن "المقاومة تقوم بواجبها تجاه شعبها وأرضنا المقدسة، وبالتالي ما قامت به في جباليا هو غيض من فيض لأن العدو الإسرائيلي لا يفهم إلّا بلغة القوة خصوصًا بعدما إختبرناه في الكثير من الإتفاقات والمعاهدات والتي كان آخرها إتفاقية أوسلو التي لم يلتزم بها، لذلك نحن نقول للعدو الإسرائيلي إن فلسطين أُخذت منّا بالقوة ولن تعود لنا إلّا بالقوة، كما أن المقاومة ستبقى مستمرة إن شاء الله حتى نحر الإحتلال وإفشال كل مخططاته في فلسطين والمنطقة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top