2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo قبل حدوثه... الجيش الإسرائيلي والمخابرات عرفا بهجوم 7 أكتوبر! logo اسرائيل تزعم سيطرتها على 70% من رفح! logo عقل متوجّهاً لعقيص: قمة الشعبوية والضحك logo مسلس الغرق تابع... انقاذ مواطنين مقابل شاطئ جبيل! logo البنتاغون: الحرب في غزة لم تتمدد لتشمل إسرائيل ولبنان logo آخر اعتراف إسرائيليّ عن "حزب الله"! logo السعودية مجرد "بيدق" في السياسة الداخلية الأميركية! logo صورة كمال جنبلاط خلف العلم الإسرائيلي... وجنبلاط: أشعر بالخجل
تسجيلٌ لآخر اتصال مع مروحية رئيسي... وتقرير "رواية الحادثة"!
2024-05-27 08:25:39

بث التلفزيون الرسمي الإيراني، امس الأحد، ما قال إنه آخر اتصال هاتفي بين وزير الطاقة علي أكبر محرابيان بهاتف قائد الطائرة الطيار طاهر مصطفوي، الذي كان يقود مروحية الرئيس الراحل إبراهيم رئيسي، قبل أن تتحطم يوم الأحد الماضي شمال غرب إيران.
وفي أول محاولة للرد على تناقض الروايات التي أثارتها السلطات الإيرانية حول سقوط مروحية رئيسي، بث التلفزيون تقريرا مدته نحو 12 دقيقة بعنوان "رواية الحادثة".
وبحسب الفيديو فإن محرابيان اتصل بقائد الطائرة الرئاسية ليرد عليه آية الله محمد علي آل هاشم، ممثل المرشد علي خامنئي في مدينة تبريز، الذي كان ضمن المروحية الرئاسية.
ويقول له محرابيان في المحادثة: "هل تسمع صوتي، هل أنت بخير، أين البقية، أنت وحيد".
لكن لا يوجد أي دليل على المحادثات التي جرت على الجانب الآخر من الخط، ويظهر الفيديو محرابيان فقط وهو يتحدث مع شخص ما عبر الهاتف.
وادعى غلام حسين إسماعيلي، رئيس مكتب إبراهيم رئيسي، بعد أيام قليلة من تحطم المروحية، في برنامج تلفزيوني، أنه اتصل على آل هاشم عدة مرات.
ولا تزال هناك تساؤلات بشأن تحطم مروحية رئيسي، وعدم قيامه بالعودة إلى مدينة تبريز مركز محافظة أذربيجان الشرقية براً.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top