2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo بعد إدانة هانتر... جيل بايدن تكسر صمتها: كان أسبوعاً صعباً لعائلتي! logo "تعليقات عنصرية زائفة"... فضيحةٌ من العيار الثقيل تلاحق فريق بايدن! logo بالصور: شهيد اثر استهداف سيارة عند اطراف الشهابية logo للسنة الثالثة على التوالي... صادرات اسرائيل العسكرية تسجل "أرقامًا قياسية" logo البنتاميرون...حلم نابوليتاني محوَّر من شكسبير logo مسؤول فرنسي: نطالب بتهدئة حرب غزة للتفاوض على الجبهة اللبنانية logo "إطار ثلاثي"... حديثٌ إسرائيلي حول ضرورة شن حرب كبيرة على لبنان logo بالفيديو: خرق جدار الصوت فوق معظم القرى الجنوبية
اسرائيل تقتل "كافل القطط" في جنوب لبنان
2024-05-26 19:55:46


أسفرت غارة جوية نفذتها قوات الاحتلال الاسرائيلي في بلدة عيتا الشعب في الجنوب، عن استشهاد الشاب رفيق حسن قاسم الذي عُرف بمبادرته لاطعام القطط الجائعة في البلدة التي هجرها معظم سكانها.
وثّقوا لنا كل الإعتداءات ، كانوا رمزًا للصمود المدني في وجه العدو، قضوا جُلَّ أوقاتهم في خدمة الناس ونقل بيوتهم حتى أفنوا حياتهم في أجمل العِبادات..هنيئًا يا شُهداء..هنيئًا يا أبطال❤️الشهيد المدني رفيق قاسمالشهيد المدني حسين صالحمن بلدة #عيتا_الشعب الحدودية الجنوبية المقاومة pic.twitter.com/hkysTsPGkz
— HUSSEIN SROUR (@HUSSEINSROUR) May 26, 2024
واستهدفت الغارة دراجة نارية كان يستقلها الشاب قاسم وصديقاً له في البلدة، وتم نعيهما على أنهما شابان مدنيان، وذلك ضمن استهدافات متواصلة لدراجات نارية في المنطقة الحدودية من الناقورة الى حولا.
وتبين أن الشاب قاسم، هو كافل القطط في المنطقة. وأفادت جميعة "الجنوبيون الخضر" بأن الشاب قاسم كان يواظب على إطعام القطط، ورعاية الحيوانات وإطعامها في بلدته عيتا الشعب التي تتعرض لاعتداءات إسرائيلية منذ ثمانية أشهر.
دأب رفيق حسن قاسم على رعاية الحيوانات وإطعامها في بلدته #عيتا_الشعب التي تتعرض لأشد الاعتداءات الإسراييلية منذ ثمانية أشهر .قاسم الذي يعمل ميكانيكياً كان يتردد بشكل منتظم على قريته الصامدة حاملا الطعام لعشرات القطط والكلاب. قتل قاسم اليوم جراء غارة على البلدة ????#جنوب_لبنان pic.twitter.com/A9g0Y3bOHt
— Green Southerners الجنوبيون الخضر (@GreenSoutherns) May 26, 2024
وقاسم، يعمل كميكانيكي، وكان يتردد بشكل منتظم على قريته حاملا الطعام لعشرات القطط والكلاب، وهي حيوانات كانت تحظى برعاية السكان حين كانوا يقيمون في القرية قبل نزوحهم منها.
وانتشرت في السابق فيديوهات لقاسم وشبان آخرين، يخاطرون بحياتهم على متن دراجات نارية، وينقلون الطعام للقطط التي تنتظرهم في أكثر من مكان في حولا وعيترون ويارون وعيتا الشعب، وذلك لاطعامها.
الطائرات الإسرائيلية استهدفت الشاب رفيق حسن قاسم الذي كان يتردد إلى بلدته عيتا الشعب لإطعام الحيوانات الشاردة فيها إثر الحرب ، وقد ارتقى.#جنوب_لبنان pic.twitter.com/WPbPWtgrR9
— Ahmad Hamieh???????????????? (@Ahmadhamieh313) May 26, 2024


المدن



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top