2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo مسيّرة إسرائيلية تغتال عنصراً من "الحزب".. بعد هدوء نسبي logo بسبب إخفاقات 7 أكتوبر... يائير نتنياهو يتهم الجيش والشاباك بـ"الخيانة"! logo عز الدين: المقاومة قادرة على تسليح نفسها بأسلحة "متطورة" logo بعد استهداف سيارة... الحزب يزفّ شهيد "سلعا" logo بعد إدانة هانتر... جيل بايدن تكسر صمتها: كان أسبوعاً صعباً لعائلتي! logo "تعليقات عنصرية زائفة"... فضيحةٌ من العيار الثقيل تلاحق فريق بايدن! logo بالصور: شهيد اثر استهداف سيارة عند اطراف الشهابية logo للسنة الثالثة على التوالي... صادرات اسرائيل العسكرية تسجل "أرقامًا قياسية"
السعودية تعيّن فيصل بن سعود المجفل سفيراً لها في سوريا بعد قطيعة 12 عاماً
2024-05-26 18:25:42

عيّن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، الدكتور فيصل بن سعود المجفل سفيرا للمملكة لدى الجمهورية العربية السورية بعد حوالي 12 سنة على إغلاق سفارة المملكة في دمشق.

والدكتور فيصل بن سعود بن فيصل المجفل، وهو شخصيّة سياسية وعسكرية سعودية بارزة، حيث درس في كلية العلوم السياسية ونال درجة البكالوريوس.


وحصل المجفل على درجة الدكتوراه في العلوم السياسية من جامعة الملك سعود، بالإضافة إلى كونه ضابطًا في القوات المسلحة السعودية، حيث تمت ترقيته إلى رتبة لواء في العام 2019.


وكان المجفل قد عمل سفيراً للرياض لدى دولة الكاميرون، حيث قدم في فبراير الماضي، نسخة من أوراق اعتماده الى الوزير المنتدب، فيليكس إيمبايو، والمكلف بالتعاون مع دول الكومونولث.


وبعد إعلان تعيينه سفيراً لدى دمشق، عبر المجفل عن بالغ اعتزازه بالثقة الملكية باختياره سفيراً في سوريا.


وقال المجفل: “أدعوا الله أن يمدني بعونه وتوفيقه لأداء مهام عملي بما يحقق تطلعات القيادة في خدمة مصالح المملكة وتوطيد أواصر العلاقات الثنائية بين البلدين.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top