2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo البنتاميرون...حلم نابوليتاني محوَّر من شكسبير logo مسؤول فرنسي: نطالب بتهدئة حرب غزة للتفاوض على الجبهة اللبنانية logo "إطار ثلاثي"... حديثٌ إسرائيلي حول ضرورة شن حرب كبيرة على لبنان logo بالفيديو: خرق جدار الصوت فوق معظم القرى الجنوبية logo مسؤول إسرائيلي: التركيز سيتحول إلى لبنان في الأسابيع المقبلة logo أوكرانيا: جنود من مجتمع الميم يشاركون في مسيرة الفخر logo مبابي يناشد الشباب الفرنسي التصويت ضد اليمين المتطرف logo "المطبخ الصغير" بديل لِمجلس الحرب الإسرائيلي الملغى!
حسين الموسوي: نؤيد المرشح لرئاسة الجمهورية الذي نطمئن إليه في موضوع المقاومة
2024-05-26 14:25:47




أكد المستشار السياسي للأمين العام ل”حزب الله” حسين الموسوي ان “وطننا مستهدف من قبل إسرائيل، ومن أسباب استهدافه لأنه يشكل صيغه تعايش فريدة من نوعها”، معتبراً أن”التقسيم لهذا الوطن يعد أسوأ من الإحتلال”.


ورأى خلال الاحتفال الذي نظمه “حزب الله” في حسينية الإمام الحسن في بلدة النبي شيت لمناسبه 25 أيار: أن “العدو الاسرائيلي يعيش وضعا قلقا وإرهاقا نفسيا، ووضعه في الويل، ويعاني من أزمات كثيرة داخلية تتعلق بالأسرى، وخارجية كالمحكمة الدولية”.


وقال: “إن أعداءنا بلا أخلاق، فالرئيس بايدن وصف قرار المحكمة بالشائن، فأميركا كما قال الإمام الخميني هي مصدر كل مصائبنا”.


وأضاف: “ستبقى الجمهورية الإسلامية المباركة هي السند، وهي الأم والدولة الممهدة لقيام دولة الحق والعدل”.


وتابع: “حادث السيد رئيسي لا شك بأنه خسارة كبيرة، لكنها ليست أول خسارة، فالجمهورية الإسلامية دفعت الكثير من قياداتها ولم تتزعزع، ولن تكون ضعيفة في أي حال من الأحوال، والتحقيقات في أسباب الحادث لا تزال قائمة”.


وفي ملف رئاسة الجمهورية اللبنانية، قال: “نحن نؤيد المرشح الذي نطمئن إليه في موضوع المقاومة، ونثق في استقامته ورؤيته الإنمائية، والفريق الآخر لا يزال يرفض الحوار في هذا الشان”.


 


 




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top