2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo كارثةٌ في الهند... قتلى وجرحى بتصادم قطارين! (فيديو) logo طقس "صيفي رطب" يسيطر على لبنان logo صحيفة إسرائيلية "تتحدث" عن إمكانية شن حزب الله وإيران في حرب شاملة logo خوف لبنان من المحكمة الجنائية الدولية: سلطة تتهيّب العدالة logo "لم يعد موجودًا"... نتنياهو يعلن حل مجلس الحرب الإسرائيلي! logo "الدفاع المدني" ينقذ مواطنة من داخل مصعد في مار مخايل logo نازحو الجنوب يزورون قبور أمواتهم: العودة ليست قريبة logo محامو "أمل" رأيُهم مُصادَر: مهندس يقودهم إلى الفشل النقابي
"قائد كتيبة"... إصابة نجل وزير إسرائيلي سابق بنيران قناص
2024-05-26 13:55:41

أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية ، اليوم الأحد، إصابة قائد كتيبة بالجيش، نجل وزير الإسكان الإسرائيلي السابق آفي إيتام برصاص قناص في جباليا، فيما تشهد منطقة شمالي قطاع غزة اشتباكات عنيفة بين المقاومة وقوات الجيش الإسرائيلي.
إذاعة الجيش الإسرائيلي أوضحت أن "المقدم إيتمار إيتام، قائد كتيبة 6282 احتياط في لواء بيسلماخ، أصيب أمس السبت، بجروح متوسطة خلال اشتباكات في جباليا".
فيما قالت صحيفة "معاريف" إن إيتمار أصيب بنيران قناص، وتم نقله إلى المستشفى وإجراء عملية جراحية له.
كما أشارت إلى أن المقدم المصاب بجباليا، هو نجل آفي إيتام الذي كان عميداً في الجيش الإسرائيلي، قبل أن يشغل عدة مناصب وزارية آخرها وزير الإسكان والبناء بين عامي 2003-2004.
بذلك ارتفع عدد مصابي الجيش الإسرائيلي المعلن إلى 3 آلاف و591 منذ بداية الحرب على غزة في 7 تشرين الأول 2023، بينهم ألف و781 من بداية العملية البرية في الـ27 من الشهر ذاته، حسب أحدث البيانات المنشورة على الموقع الإلكتروني للجيش.
فيما يبلغ العدد المعلن لقتلى الجيش الإسرائيلي 634 منهم 282 منذ بداية العملية البحرية، وفق بيانات الجيش الذي يواجه اتهامات محلية بإخفاء حصيلة أكبر بكثير لقتلاه وجرحاه.
من جانبه، كتب وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير على حسابه بمنصة "إكس": "أتمنى الشفاء التام وأصلي مع كل شعب إسرائيل من أجل شفاء بطل إسرائيل المقدم إيتمار إيتام، نجل صديقي العميد إيفي إيتام، الذي أصيب بجروح خطيرة خلال عملية في قطاع غزة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top