2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo كارثةٌ في الهند... قتلى وجرحى بتصادم قطارين! (فيديو) logo طقس "صيفي رطب" يسيطر على لبنان logo صحيفة إسرائيلية "تتحدث" عن إمكانية شن حزب الله وإيران في حرب شاملة logo خوف لبنان من المحكمة الجنائية الدولية: سلطة تتهيّب العدالة logo "لم يعد موجودًا"... نتنياهو يعلن حل مجلس الحرب الإسرائيلي! logo "الدفاع المدني" ينقذ مواطنة من داخل مصعد في مار مخايل logo نازحو الجنوب يزورون قبور أمواتهم: العودة ليست قريبة logo محامو "أمل" رأيُهم مُصادَر: مهندس يقودهم إلى الفشل النقابي
بالفيديو: جرافات دير الأحمر تستعد لـ"هدم" خيم النازحين
2024-05-26 12:55:43

""تجمع شبان من بلدة دير الأحمر، اليوم الأحد امام كنيسة مار يوسف متابعة لقرار اتحاد بلديات المنطقة باخلاء خيم النازحين، وذلك بعد دعوة من لجنة النواطير في دير الأحمر.وقد وصلت عدد من الآليات والجرافات الى أماكن خيم النازحين في دير الأحمر، استعداداً لهدمها.جرافات #دير_الأحمر تستعد لـ"هدم" #خيم #النازحين! pic.twitter.com/eeXyL3VfQs— Lebanon Debate (@lebanondebate) May 26, 2024 وكانت بلدية دير الأحمر، قد باشرت بتنفيذ قرار ترحيل النازحين السوريين غير الشرعيين من سهل منطقة البلدة، بعد انتهاء المهلة التي كان قد حددها اتحاد بلديات دير الاحمر.وسبق أن اتخذت بلدية دير الاحمر، جملة من التدابير القانونية التي من شأنها ابعاد شبح التفلت الأمني عن المنطقة، حيث وجّه اتحاد بلديات دير الأحمر في البقاع بالتعاون مع بلديات المنطقة عشرات الإنذارات للنازحين السوريين بإخلاء 180 خيمة في أراضي البلديات وقرى الاتحاد.وفي التفاصيل، وبعد دراسة احصائية مطوّلة لعدد النازحين السوريين في منطقة دير الأحمر، تبيّن ان هناك نازحون يقطنون في البلدة وجوارها بطريقة غير قانونية من دون نظام كفالة او حتى اوراق ثبوتية ورسمية، لذا واستنادا للمهام الموكلة للبلديات، اقدمت بلدية دير الاحمر وبعد القرى المجاورة الاربعاء الماضي على ترحيل 180 خيمة من اصل 680 اخرى كمرحلة أولى, واعطاء مهلة حتى 20 ايار كحد أقصى امام السوريين لمغادرة هذه الخيم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top