2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo نازحو الجنوب يزورون قبور أمواتهم: العودة ليست قريبة logo محامو "أمل" رأيُهم مُصادَر: مهندس يقودهم إلى الفشل النقابي logo بايدن "يتجمّد" مُجددًا... وأوباما يُساعده! (فيديو) logo يزبك: الجيش الاسرائيلي مهما تغطرس وتجبر لن يغير قناعتنا logo بمناسبة زيارة بارولين... سعيد: الطائف مشروع للمستقبل! logo المفتي قبلان: لن نسمح لإسرائيل أن تخرج من هذه الحرب بوضعية المنتصر logo البطريرك لحام للدول العربية: أناشدكم أن تضحّوا بمصالحكم وجيوشكم لأجل إنهاء حرب غزة logo "اضطرابات ما بعد الصدمة"... جندي إسرائيلي ينتحر بعد عودته من غزة
رحيل تشافي أنقذ هذا النجم
2024-05-26 11:25:38

حصل أحد اللاعبين البارزين في صفوف برشلونة على فرصة للاستمرار مع البارسا في الموسم الجديد، بفضل رحيل المدرب


تشافي هيرنانديز.


ووفقا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، لا يزال مستقبل المهاجم البرازيلي فيتور روكي مع برشلونة غير واضح، لكن أمامه الآن فرصة جديدة للاستمرار عقب تأكيد رحيل تشافي بنهاية الموسم


وأشارت إلى أن موقف تشافي تجاه روكي كان واضحا بضرورة رحيله في الصيف لمدة موسم على سبيل الإعارة، لكن اللاعب كان يرفض هذا السيناريو بشدة.


وأوضحت أن الألماني هانز فليك، المدير الفني لبرشلونة، سيكون صاحب القرار النهائي بشأن مصير روكي، وقد يميل لاستمراره مع الفريق.


وذكرت أن قضية روكي بشكل عام أصبحت أكثر هدوءًا داخل


برشلونة عقب إعلان إقالة تشافي.


وقالت “سبورت” إن روكي على الأغلب سيتواجد مع برشلونة في فترة الإعداد، على الرغم من تحديد موعد لعقد اجتماع بين البارسا وممثليه في شهر حزيران المقبل.


وأضافت أن ملف الراحلين عن برشلونة سيلعب دورا أيضا في تحديد مصير روكي، حيث إنه قد يبقى إذا نجح النادي في بيع رافينيا وأنسو فاتي.


(موقع كورة)




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top