2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo شهيدان و13 إصابة جراء غارات إسرائيلية على حي الزرقا شمال غزة logo المتحدث باسم “اليونيسف”: الحرب على غزة هي حرب على الأطفال logo نتنياهو يحل مجلس الحرب..لتفادي ضم بن غفير logo أسامة بعلبكي...الرجاء في خضم الأزمنة المضطربة logo خوفًا من كارثة مقبلة... دول تحدّث أسلحتها النووية بعد تصاعد التوترات logo بِكمائن محكمة... "الأمن" يوقف أفراد عصابة سرقة درّاجات في صيدا logo كارثةٌ في الهند... قتلى وجرحى بتصادم قطارين! (فيديو) logo طقس "صيفي رطب" يسيطر على لبنان
قيادتا حزب الله وأمل تتقبلان التعازي بوفاة والده السيد نصرالله
2024-05-26 10:55:37

أصدرت العلاقات الاعلامية في “حزب الله” بيانا جاء فيه: “تتقبل قيادة الحزب وحركة أمل التعازي بوفاة المغفور لها السيدة أم حسن نصر الله والدة الامين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله يوم الاثنين 27 أيار من الساعة الرابعة حتى السابعة.


ولمناسبة مرور ثلاثة ايام على وفاتها تستمر التعازي يوم الثلاثاء 28 أيار ابتداء من الساعة الرابعة، حيث تختتم مراسم العزاء بكلمة لسماحة الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله عند الساعة السادسة والنصف من اليوم نفسه، وذلك في مجمع سيد الشهداء”



Related Posts

  1. "حزب الله" ينعى والدة السيد حسن نصرالله
  2. السفارة الايرانية تعزي السيد حسن!
  3. بري اتصل بعائلة نصرالله مُعزياً بوفاة والدته
  4. بعد اختتام التعازي بوفاة والدته.. كلمة للسيد حسن في هذا التاريخ
  5. هل السيد نصرالله بحالة صحية حرجة؟


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top