2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo "حزب الله يقودنا نحو التصعيد"... الجيش الإسرائيلي يُهدد بِتدمير لبنان! logo "لبنان قام على فكرة التسوية"... ابو الحسن: حافظوا على "الضمانة" في ظل العاصفة logo 3 قتلى و5 جرحى خلال الـ24 ساعة الماضية! logo لتجنب المزيد من التصعيد... هوكستين يزور تل أبيب اليوم! logo صحيفة أميركية: الحوثي يعتمد لبنان كمركز لشراء قطع المسيّرات logo الجيش الإسرائيلي يعترض هدفًا جويًا "مشبوهًا" عبر من لبنان! logo مأزق إسرائيل شمالاً: حرب مستبعدة وعودة مستحيلة للقواعد القديمة logo بايدن يقدم "المقترح الأفضل" لإنهاء الحرب على غزة!
حريقٌ داخل مركز الأمن العام في عكار! (فيديو)
2024-05-25 21:55:41

انتشر على مواقع التواصب الاجتماعي، مساء اليوم السبت، مقطع فيديو تظهر حريق في مركز الأمن العام اللبناني في بلدة العريضة عكار.فقد شبّ حريق منذ حوالي الساعتين في مركز الأمن العام اللبناني في بلدة العريضة عكار نتيجة احتكاك كهربائي.#حريق في مركز #الأمن_العام في بلدة العريضة #عكار pic.twitter.com/kjEVZtLZRT— Lebanon Debate (@lebanondebate) May 25, 2024


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top