2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo ضغطُ قطري ومصري على حماس للموافقة على مقترح بايدن logo ترامب يلجأ إلى "صهره اللبناني" لاستمالة الناخبين من أصل عربي logo ضاهر يُحذر: توسيع دائرة الحرب ستكون مدمرة للبنان logo "حزب الله يقودنا نحو التصعيد"... الجيش الإسرائيلي يُهدد بِتدمير لبنان! logo "لبنان قام على فكرة التسوية"... ابو الحسن: حافظوا على "الضمانة" في ظل العاصفة logo 3 قتلى و5 جرحى خلال الـ24 ساعة الماضية! logo لتجنب المزيد من التصعيد... هوكستين يزور تل أبيب اليوم! logo صحيفة أميركية: الحوثي يعتمد لبنان كمركز لشراء قطع المسيّرات
فضيحة تطالُ طبيباً في لبنان.. هكذا تورّط بـ”ملف مخدرات”!
2024-05-25 21:25:37

اقتحمَ عددٌ من الشبان، اليوم السبت، أحد المستوصفات في منطقة القبة – طرابلس، وتمكنوا من ضبط أحد الأطباء ويُدعى “ب.ص.” أثناء قيامه ببيع حبوب مُخدّرة لأحد الأشخاص.


وجاءت عملية الإقتحام بعد توقيف عدد من المُتعاطين والمروجين في منطقة القبة من قبل أبناء المنطقة، وذلك إثر الإشكالات المُتكررة والأحداث الأمية التي شهدتها المحلة المذكورة.


 


ووفقاً للمعلومات، فإن بعض الموقوفين اعترف بأن الطبيب المذكور هو من قام بإعطائهم الوصفات الطبية للحصول على الأدوية والحبوب المُخدرة من الصيدليات.



Related Posts

  1. العثور على طفل رضيع في طرابلس 
  2. جريح باطلاق نار في طرابلس!
  3. قوى الامن تتحرك.. ما جديد ‏قصة الطفل المسجون داخل قفص تحت الارض في طرابلس؟




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top