2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo "حزب الله يقودنا نحو التصعيد"... الجيش الإسرائيلي يُهدد بِتدمير لبنان! logo "لبنان قام على فكرة التسوية"... ابو الحسن: حافظوا على "الضمانة" في ظل العاصفة logo 3 قتلى و5 جرحى خلال الـ24 ساعة الماضية! logo لتجنب المزيد من التصعيد... هوكستين يزور تل أبيب اليوم! logo صحيفة أميركية: الحوثي يعتمد لبنان كمركز لشراء قطع المسيّرات logo الجيش الإسرائيلي يعترض هدفًا جويًا "مشبوهًا" عبر من لبنان! logo مأزق إسرائيل شمالاً: حرب مستبعدة وعودة مستحيلة للقواعد القديمة logo بايدن يقدم "المقترح الأفضل" لإنهاء الحرب على غزة!
"الخاسر الأكبر"... نائب حزب الله: إسرائيل باتت ممقوتة من قبل العالم
2024-05-25 21:25:36

رأى عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب إبراهيم الموسوي، أنّ "الواقع يشهد تغييرات ومعادلات جيواستراتيجية كبرى، الخاسر الأكبر فيها إسرائيل"، مؤكدًا أن "محور المقاومة اليوم أصبح متكاملًا".وخلال لقاء سياسي حواري عُقد في بلدة طاريا البقاعية، اليوم السبت، مع أفراد من السرايا اللبنانية لمقاومة الاحتلال الإسرائيلي، أكّد أن "إسرائيل باتت ممقوتة من قبل العالم كله كما كانت في الماضي وأكثر".وتابع الموسوي، "بات الهاجس لدى الاسرائيليين، ماذا سيفعلون في اليوم التالي من وقف إطلاق النار؟"، مشيرًا إلى أن "التصعيد بالنسبة لـ "نتنياهو" صار مشروعًا شخصيًا، وإذا توقف إطلاق النار، فإنّ إسرائيل ستعلن هزيمتها، وهي في كل الحالات قد هُزمت".وأضاف، "بالرغم من الدعم الهائل لإسرائيل على مدى 75 سنة، من قبل أميركا وأوروبا وأستراليا وغيرهم، وبشتّى أنواع الأسلحة، فإن فصيلًا محاصرًا منذ 17 عامًا في منطقة ضيّقة يهدّد وجود إسرائيل.وأشار الموسوي، إلى أن "هذه الحرب لا تزال مستمرة منذ ثمانية أشهر، وحماس لم تنتهِ، ولم يحقق الجيش الاسرائيلي أي نصر"، مطَمئنًا :"فكيف يذهب الجيش الاسرائيلي إلى حرب مع لبنان؟، ومن هنا تقديراتنا بأنه لا توسيع للحرب على لبنان، حتى ولو توقفت في غزة".واستطرد بالقول: "ورغم ذلك نأخذ احتياطاتنا لكافة الاحتمالات، لأنه عدو غادر، ويحاول استغلال أي فرصة"، مشيرًا إلى أنه "لأول مرة يفكر الاسرائيليون بإنشاء مخيمات لتسكين المستوطنين فيها، وهذا أمر غير مسبوق ولأول مرة في تاريخ الجيش الاسرائيلي".ولفت النائب الموسوي إلى أننا "أمام معادلة جديدة، ونرى النصر قاب قوسين أو أدنى، والنصر هو من خلال عدم تمكين الجيش الاسرائيلي من تحقيق أهدافه".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top