2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo حادثة غريبة... وفاة قائد طائرة مصرية وهي تحلق في الأجواء (فيديو) logo الأسد يُعلق بعد إصابة زوجته باللوكيميا للمرة الثانية (فيديو) logo إسخر من نبي ولا تسخر من مجرم logo غزة عاشت أهدأ ايام الحرب..وبايدن يهنىء بالاضحى logo الهدنة التكتيكية... محلل إسرائيلي: "فوضى بناءة" خلقها نتنياهو لتوجيه رسائل logo توضيحٌ إسرائيلي: كلام هاغاري عن "التصعيد" لم يكن تهديدًا لِحزب الله logo كمين للقسام في مفترق النابلسي يوقع قتلى وجرحى إسرائيليين (فيديو) logo "العالم كلّه قرية كونية"... قبلان يؤكد: زمن السطوة الاسرائيلية انتهى
في بابوا غينيا الجديدة... إنهيار أرضي يتسبب في دفن أكثر من 300 شخص (صور)
2024-05-25 14:55:39

ذكرت وسائل إعلام محلية في بابوا غينيا الجديدة، اليوم السبت، أن أكثر من 300 شخص وأكثر من 1100 منزل دفنوا جراء انهيار أرضي هائل دمر قرية نائية في شمال البلاد.
ويخشى أن يكون المئات قد لقوا حتفهم في الانهيار الأرضي الذي وقع في قرية كاوكالام في إقليم إنجا، على بعد حوالي 600 كيلومتر شمال غربي العاصمة بورت مورسبي، حوالي الساعة الثالثة صباح أمس الجمعة.
وقالت صحيفة "بوست كوريير"، نقلا عن عضو البرلمان إيموس أكيم، إن الانهيار الأرضي دفن أكثر من 300 شخص و1182 منزلا.
ولم يرد أكيم على الفور على طلب "رويترز" للتعليق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وذكرت هيئة الإذاعة الأسترالية، اليوم السبت، أنه تم انتشال 4 جثث من المنطقة بعد أن وصلت فرق الطوارئ إلى المنطقة ذات الكثافة السكانية المنخفضة، ومن المتوقع أن يرتفع عدد القتلى.
وقالت الإذاعة إن الانهيار الأرضي أدى إلى منع الوصول إلى الطريق السريع، مما جعل الطائرات الهليكوبتر هي الطريقة الوحيدة للوصول إلى المنطقة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top