2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo مأزق إسرائيل شمالاً: حرب مستبعدة وعودة مستحيلة للقواعد القديمة logo بايدن يقدم "المقترح الأفضل" لإنهاء الحرب على غزة! logo "مصدر للقلق"... المالديف تعلق قرار حظر دخول الإسرائيليين logo عزيز: اصحاب المبادرات يبحثون عن أضعف واسوأ ماروني logo الجيش الإسرائيلي "يزعم" قصف أهداف لحزب الله! (فيديو) logo والد وزير سابق في ذمّة الله! logo مقدمات نشرات الاخبار logo "كابوس" في أوريغون... 28 شخصاً عالقين في الهواء رأساً على عقب (فيديو)
بعد تحذير الدفاع المدني... حادثة مأساوية قرب شاطئ كفرعبيدا (صور)
2024-05-25 11:56:07

""تمكنت عناصر من وحدة الإنقاذ البحري في الدفاع المدني، من العثور على جثتي المواطنين أيمن عبوس من مدينة طرابلس ووليد سركيس من منطقة الكورة، بعدما أُبلغ عن فقدانهما بالقرب من شاطىء ⁧‫كفرعبيدا.وقد بدأت عناصر وحدة الإنقاذ البحري منذ الساعة الثانية فجرًا، بعمليات البحث عن المفقودين بالقرب في شاطىء كفرعبيدا.وفي وقت سابق، أكد المدير العام للدفاع المدني العميد ريمون خطار، في إتصال مع ""، أن "عناصر الدفاع المدني تمكّنت من العثور على جثة أحد المفقودين عائمة على سطح البحر، كما أن العناصر مستمرة بمهامها في البحث عن المفقود الآخر".يُذكر أن ​المديرية العامة للدفاع المدني، أصدرت بيانًا حذرت فيه من إرتياد الشّاطئ خلال هذين اليومين، ما قد يعرّضهم لخطر الغرق، لا سيّما بعد أن تكرّرت حوادث الغرق في الآونة الأخيرة، ونظرًا لما يشهده ​الشاطئ اللبناني​ اليوم من تأثيرات المنخفض الجوّي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top