2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo مأزق إسرائيل شمالاً: حرب مستبعدة وعودة مستحيلة للقواعد القديمة logo بايدن يقدم "المقترح الأفضل" لإنهاء الحرب على غزة! logo "مصدر للقلق"... المالديف تعلق قرار حظر دخول الإسرائيليين logo عزيز: اصحاب المبادرات يبحثون عن أضعف واسوأ ماروني logo الجيش الإسرائيلي "يزعم" قصف أهداف لحزب الله! (فيديو) logo والد وزير سابق في ذمّة الله! logo مقدمات نشرات الاخبار logo "كابوس" في أوريغون... 28 شخصاً عالقين في الهواء رأساً على عقب (فيديو)
بالفيديو: كلمة لرئيسي خلال زيارته لأحد مواقع حزب الله!
2024-05-25 08:55:36

نشر الإعلام الحربي في المقاومة الإسلامية - "حزب الله"، مقطع فيديو يوثق مقطعا من كلمة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي خلال زيارته لأحد المواقع العسكرية التابعة للحزب في جنوب لبنان.وقال رئيسي في كلمته التي وجهها على ما يبدو لقادة وعناصر في "حزب الله": "كان اليوم يوما مهما لي في حياتي كطالب علم، بأن أقف اليوم بين المجاهدين والمقاومين الذين لبسوا لباس القتال في سبيل الله ووقفوا أمام أعداء الله. أنتم جاهدتم 33 يوما (حرب الـ33 يوما في لبنان عام 2006 بين إسرائيل و"حزب الله")، ولم يكن في حوزتكم الإمكانات العسكرية لست دول عربية، لكن كان يوجد لديكم ما يكفي للتفوق على جيوش العالم، وهو الإيمان بالله والاتكال على الله".وأردف، "وهذا الرعب الذي أدخلتموه في قلوب الجنود الإسرائيليين سيبقى دائما، وبعد هذه التجربة إسرائيل منحدرة ومهزومة، ونحن اليوم نشاهد تشكيل نواة المقاومة في البلدان الإسلامية ونشاهد اليوم جبهة دولية للمقاومة، وهم في الحقيقة أدخلوا الرعب في قلوب العدو الأمريكي والبريطاني والصهيوني، حتى صاروا هم أنفسهم يرون الانتصار بين أياديكم المقتدرة".بالفيديو | نشاهد اليوم جبهة دولية للمقاومة.. من كلمة السيد #إبراهيم_رئيسي التي القاها خلال زيارته لأحد المواقع العسكرية التابعة للمقاومة الإسلامية في جنوب لبنان#طوفان_الأقصى pic.twitter.com/NElkaF4hyn— قناة المنار (@TVManar1) May 24, 2024 وتابع، "أقول لكم ولقيادتكم المحترمة كخادم للحرم والعتبة الرضوية إن شاء الله سأدعو لكم جميعا في حضور الإمام الرضا".هذا ونشرت قناة "المنار" مشاهد خاصة من زيارة الرئيس الإيراني الراحل إبراهيم رئيسي لأحد مواقع الحزب العسكرية.حزب‌الله لبنان ویدیویی از دیدار شهید رئیسی با رزمندگان حزب‌الله در جنوب لبنان در سال ۲۰۱۸ را منتشر کرد. pic.twitter.com/oTCnR1344s— خبرگزاری فارس (@FarsNews_Agency) May 24, 2024 ويظهر رئيسي في الفيديو مع مرافقيه وهم يجولون في أحد المواقع العسكرية، بينما يقوم أحد عناصر الحزب بتقديم الشرح له على الأسلحة الموجودة، فيما يحيط به عناصر آخرون من الحزب.وحسب القناة فإن هذه المشاهد تم التقاطها أثناء زيارة قام بها الرئيس الراحل إلى جنوب لبنان في العام 2018.وشهدت إيران يوم الخميس مراسم دفن رئيسي في مسقط رأسه بمشهد في ضريح الإمام الرضا، بعد أيام من حادث تحطم مروحية أدى إلى مقتله ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان ومرافقيهما.وصباح الاثنين الماضي أعلنت الرئاسة الإيرانية مقتل رئيسي والوفد المرافق له إثر سقوط مروحيتهم خلال عودتهم من منطقة خدا آفرين في محافظة أذربيجان الشرقية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top