2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo مأزق إسرائيل شمالاً: حرب مستبعدة وعودة مستحيلة للقواعد القديمة logo بايدن يقدم "المقترح الأفضل" لإنهاء الحرب على غزة! logo "مصدر للقلق"... المالديف تعلق قرار حظر دخول الإسرائيليين logo عزيز: اصحاب المبادرات يبحثون عن أضعف واسوأ ماروني logo الجيش الإسرائيلي "يزعم" قصف أهداف لحزب الله! (فيديو) logo والد وزير سابق في ذمّة الله! logo مقدمات نشرات الاخبار logo "كابوس" في أوريغون... 28 شخصاً عالقين في الهواء رأساً على عقب (فيديو)
شراكة بين Cablevision ومجموعة beIN الاعلامية..برعاية رسمية لبنانية
2024-05-24 21:25:35

أعلنت شركة Cablevision المتخصصة في توزيع البث الفضائي لقنوات محلية وعربية في لبنان، إطلاقها شراكة استراتيجية جديدة مع مجموعة beIN الإعلامية، إحدى أبرز الشبكات الرياضية والترفيهية في العالم.
وجاء الاعلان خلال احتفال أقيم في المقرّ الرئيسي لمجموعة هولكوم في بيروت، في رعاية وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال وليد نصّار، وسفير دولة قطر في لبنان الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني، وحضور وزير الاعلام زيادي المكاري، ووزير الشباب والرياضة د.جورج كلاس، ونواب وفعاليات رسمية لبنانية.
وبموجب اتفاق الشراكة، ستعمل Cablevision على إيصال باقات beIN ومحتواها وقنواتها المتنوعة إلى اكبر شريحة من المشاهدين في لبنان. فهذه الشراكة الاستراتيجية ستتيح للشركة تأمين إعادة التوزيع الحصري لقنوات beIN في شبكة MVDS ، DVBC، IPTV وAnalog وسيحظى المشتركون في لبنان بمتابعة حصرية وشاملة للأحداث الرياضية الكبرى، بما في ذلك بطولة كأس الأمم الأوروبية، من 14 حزيران إلى 14 تموز، اضافة الى مباريات كأس العالم 2026 في كرة القدم، وغيرها من الأحداث الرياضية العالميّة الكبرى والمنتظرة، حسبما قالت رنا زخور، المديرة التنفيذية لمجموعة Globalcom التي تضمّ Cablevision بين شركاتها.
وقال مدير إدارة الاتّصال المؤسّسي لـBeIN في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، جاسم المفتاح، إن المشاهدين في لبنان سيتلقون مجموعة واسعة من قنوات الرياضة والترفيه لدى beIN، بما في ذلك أكثر من 30 قناة رياضية رئيسية لدى beIN SPORTS، بالإضافة إلى قنوات الترفيه على beIN MOVIES وbeIN SERIES والمزيد من القنوات التي تقدم برامج للأطفال والطهي.
من جهته، أكّد سفير دولة قطر الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني، على دعم قطر للبنان في كافة المجالات، وشدد على أن الشراكة الاستراتيجية بين Cablevision ومجموعة beIn الإعلامية تشكل خطوة رائدة في مجال التعاون الإعلامي بين دولة قطر ولبنان، كما تؤسس لمزيد من النجاحات في مجالي الإنتاج والتوزيع لا سيما أنّ beIn هي من أهم الشراكات الرياضية والترفيهية في العالم. وختم بأنّ هذه الشراكة ستتيح للجمهورين اللبناني والعربي متابعة البرامج والفعاليات الدولية المهمة لتفتح آفاقاً من التعاون البناء في هذا المجال.
وشدد وزير الاعلام زياد المكاري على التعاون بين القطاعين العام والخاص، مثنياً على أهمية هذه الاتفاقية الإعلامية، وعلى أهمية ما يمثله هذا الاتفاق في مكافحة القرصنة، حيث أنّه سيشكّل جزءاً من الشرعية التي نطمح أن نصل إليها جميعاً.
بدوره، شدد وزير السياحة وليد نصّار، على أهمية اتفاقية كهذه في شتى المجالات بين لبنان وقطر مشيدًا بأهمّية الشراكة بين Cablevision ومجموعة beIn الإعلامية. وأعرب عن تفاؤله الدائم بالرغم من كل التحديات، ذاكرًا أنّ الوزارة تعمل بلا كلل ولا ملل لجعل السياحة اللبنانية أفضل، حيث أنّنا نتطلع إلى موسم صيفي مليء بالأمل والتفاؤل. وأكّد أن الدولة ستطبق هذه الاتفاقية وتحميها وتلاحق تطبيق بنودها، إلى جانب مكافحة كل الاعمال غير الشرعية في البلد، مشيدًا بالاستثمارات التي يقوم بها القطاع الخاص اللبناني.


المدن



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top