2024- 06 - 16   |   بحث في الموقع  
logo بايدن يقدم "المقترح الأفضل" لإنهاء الحرب على غزة! logo "مصدر للقلق"... المالديف تعلق قرار حظر دخول الإسرائيليين logo عزيز: اصحاب المبادرات يبحثون عن أضعف واسوأ ماروني logo الجيش الإسرائيلي "يزعم" قصف أهداف لحزب الله! (فيديو) logo والد وزير سابق في ذمّة الله! logo مقدمات نشرات الاخبار logo "كابوس" في أوريغون... 28 شخصاً عالقين في الهواء رأساً على عقب (فيديو) logo "ما تقربوا يا لبنانيين"... أيوب: هدف زيارة هوكستين هو إحتواء التوتر بالجنوب
بعد تصريحها الأخير... ترامب: هيلي ستكون في فريقنا "بِشكل ما"
2024-05-24 19:55:34

بعد تصريحها الأخير بإعلان نيتها التصويت للرئيس السابق دونالد ترامب، علق الأخير لأول مرة على تلك التصريحات الصادرة عن السفيرة السابقة للأمم المتحدة نيكي هيلي.
وأعرب ترامب عن اعتقاده الأكيد بأن هيلي ستكون ضمن فريقه "بشكل ما"، مضيفا أنه "يقدر" تعهد منافسته الرئاسية السابقة هذا الأسبوع بالتصويت له في تشرين الثاني المقبل.
فقد اعترف الرئيس الأميركي السابق خلال مقابلة مع قناة "نيوز 12 نيويورك" مساء أمس عقب تجمع حاشد في حي برونكس بمدينة نيويورك، بأن التنافس بينه وبين حاكمة ولاية كارولينا الجنوبية السابقة هيلي خلال الحملة الانتخابية كان "سيئاً".
وفي المقابلة سألت المذيعة، تارا روزنبلوم، المرشح الجمهوري عما إذا كان هناك مكان في فريقه لهيلي؟ فرد: "أعتقد أنها ستكون في فريقنا لأن لدينا الكثير من الأفكار المشتركة".
كما تابع قائلاً "لقد خضنا موسماً سيئاً للغاية. لكنها شخص كفوء وأنا متأكد من أنها ستكون بالتأكيد ضمن فريقنا بشكل من الأشكال"، بحسب ما نقل موقع "أكسيوس".
وعندما طلب المذيع من ترامب مشاركة أفضل ثلاثة مرشحين ليكونوا نوابا له، قال: "لدينا الكثير، فقبل تسمية السكرتير السابق بن كارسون، هناك أيضا السيناتور ماركو روبيو، وجي دي فانس، والنائبة إليز ستيفانيك".
لكنه أضاف "لدينا الكثير من الأشخاص الذين قد يقومون بذلك".
زفترض أن يشكل إعلان هيلي يوم الأربعاء الماضي بمثابة دفعة للمرشح الجمهوري المفترض، الذي يكافح من أجل الفوز بأصوات ناخبيه في الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري حتى بعد تعليق حملتها الرئاسية.
يذكر أن السفيرة السابقة لدى الأمم المتحدة قد صرحت الأربعاء أنها ستصوت لصالح ترامب في تشرين الثاني، في تغيير كبير سيؤثر على سباق 2024. وقالت خلال محادثة في معهد هدسون إن ترامب لم يكن "مثالياً" في عدد من السياسات، لكن الرئيس بايدن كان "كارثة".
كذلك أضافت "سأصوت لصالح ترامب. وبعد أن قلت ذلك، فإنني ملتزمة بما قلته في خطاب تعليق عضويتي".
وكان موقع "أكسيوس" قد أفاد سابقا بأن العلاقة بين هيلي وترامب لا تزال فاترة، لكن نظراً لمكانتها القوية بين الجمهوريين المعتدلين والناخبين المستقلين ذوي الميول الجمهورية، تعرضت لضغوط شتى من أجل دعم مرشح معين (ترامب) في تشرين الثاني.
ويمثل قرار هيلي خسارة لحملة بايدن، التي حاولت جاهدة استهداف ناخبيها.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top