2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo مأزق إسرائيل شمالاً: حرب مستبعدة وعودة مستحيلة للقواعد القديمة logo بايدن يقدم "المقترح الأفضل" لإنهاء الحرب على غزة! logo "مصدر للقلق"... المالديف تعلق قرار حظر دخول الإسرائيليين logo عزيز: اصحاب المبادرات يبحثون عن أضعف واسوأ ماروني logo الجيش الإسرائيلي "يزعم" قصف أهداف لحزب الله! (فيديو) logo والد وزير سابق في ذمّة الله! logo مقدمات نشرات الاخبار logo "كابوس" في أوريغون... 28 شخصاً عالقين في الهواء رأساً على عقب (فيديو)
بالفيديو: مشاهد من زيارة الشهيد رئيسي لأحد المواقع العسكرية للمقاومة في لبنان
2024-05-24 18:25:40

حصل موقع المنار على مشاهد خاصة من الاعلام الحربي المركزي لزيارة الرئيس الإيراني الشهيد السيد ابراهيم رئيسي لاحد المواقع العسكرية التابعة للمقاومة الإسلامية في جنوب لبنان أثناء زيارته في العام 2018:

ويظهر السيد رئيسي في الفيديو مع مرافقيه وهم يجولون في أحد المواقع العسكرية، بينما يقوم أحد عناصر المقاومة بتقديم الشرح له عن الأسلحة الموجودة، فيما يحيط به عناصر آخرون.


ودّعت الجمهورية الإسلامية في إيران، الخميس 23 أيّار/مايو 2024، شهداء الواجب الرئيس الإيراني السيد إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين أمير عبداللهيان ورفاقهما إثر حادث تحطم المروحية في محافظة أذربيجان الشرقية، وذلك بحضور حشود مليونية، من شيوخ وشباب ونساء وأطفال، خرجت لإلقاء الوداع الأخير على الشهداء، بعد مراسم تشييع استمرّت على مدار 3 أيّام في البلاد.


وصباح الاثنين أعلنت الرئاسة الإيرانية استشهاد السيد رئيسي والوفد المرافق له إثر سقوط مروحيتهم خلال عودتهم من منطقة خدا آفرين في محافظة أذربيجان الشرقية.






Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top