2024- 06 - 16   |   بحث في الموقع  
logo مقدمات نشرات الاخبار logo "كابوس" في أوريغون... 28 شخصاً عالقين في الهواء رأساً على عقب (فيديو) logo "ما تقربوا يا لبنانيين"... أيوب: هدف زيارة هوكستين هو إحتواء التوتر بالجنوب logo "الصحة السعودية" تطمئن: لا أمراض معدية بين الحجاج logo دبلوماسية الرهائن"... لأكثر من 4 عقود إيران تحتجز الأجانب logo "الدفاع المدني" يخمد حريق أطنان من الكرتون والبلاستيك في العمروسية logo مقتل جنديين إسرائيليين من لواء "ناحال" بِكمين في رفح logo "الجيش" يوقف مواطنين في نبحا - بعلبك
"الأمن" يُوقف سارقي الأسلاك الكهربائية في إقليم الخروب
2024-05-24 18:25:37

صدر عن المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي ـ شعبة العلاقات العامّة البلاغ التّالي: "كَثُرَت في الآونة الأخيرة عمليات سرقة الكابلات الكهربائيّة عن الشّبكة العامّة، وبخاصةٍ في منطقة إقليم الخروب ضمن محافظة جبل لبنان".
وأضاف، "كثّفت القطعات المختصّة في وحدة الشّرطة القضائيّة جهودها الميدانية والاستعلامية لكشف المشتبه فيهم، وتوقيفهم".
وأشار البلاغ الى، ان "بنتيجة الاستقصاءات والتحريّات التي قامت بها مفرزة بيت الدّين القضائيّة، تمكّنت من تحديد الفاعلين، وهم كلٌّ من: ل. ح. (من مواليد العام 1994، لبناني)، وهو الرأس المدبّر لعمليات السّرقة في مناطق إقليم الخرّوب، ومن أصحاب السّوابق بجرائم سلب، احتيال، ومخدّرات. س. ش. (من مواليد العام 1996، لبناني). أ. ق. (من مواليد العام 1987، لبناني) ومن أصحاب السّوابق، بجرائم مخدّرات، شجار".
ولفت الى، ان "بتواريخ 8 و9 و10-5-2024، وبعد رصد ومراقبة، تمكّنت عناصر المفرزة المذكورة من تحديد تحرّكات الأوّل في بلدة سبلين، وأوقفته داخل منزله الكائن في وادي الزّينة. كما وتمكّنت من توقيف الثّاني والثّالث وضبطت كميّة من الأسلاك والكابلات الكهربائيّة المسروقة والأدوات المستعملة في تنفيذ عمليات السّرقة".
وكشف البلاغ عن، ان "بالتّحقيق معهم، اعترفوا بقيامهم بتنفيذ عشرات عمليات سرقة الأسلاك الكهربائيّة من المنازل وعن الشّبكات العامّة، ضمن عدد من المناطق، وهي: سبلين، برجا، الرميلة، جدرا، وصيدا".
واستكمل، "اعترف الرأس المدبّر بنقل الأسلاك المسروقة وبيعها في "بؤر خردة" مختلفة ضمن إقليم الخروب".
وختم البلاغ، "أجري المقتضى القانوني بحقّ الموقوفين، وأودعوا والمضبوطات المرجع المعني، عملاً بإشارة القضاء المختص".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top