2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo مأزق إسرائيل شمالاً: حرب مستبعدة وعودة مستحيلة للقواعد القديمة logo بايدن يقدم "المقترح الأفضل" لإنهاء الحرب على غزة! logo "مصدر للقلق"... المالديف تعلق قرار حظر دخول الإسرائيليين logo عزيز: اصحاب المبادرات يبحثون عن أضعف واسوأ ماروني logo الجيش الإسرائيلي "يزعم" قصف أهداف لحزب الله! (فيديو) logo والد وزير سابق في ذمّة الله! logo مقدمات نشرات الاخبار logo "كابوس" في أوريغون... 28 شخصاً عالقين في الهواء رأساً على عقب (فيديو)
نبرة يعقوب غيض من فيض... وستعلو أكثر!
2024-05-24 15:25:47

""على ما يبدو أن الحلقة مع الناشط السياسي محمد يعقوب ضمن برنامج وجهة نظر التي نشرها موقع "سبوت شوت" يوم الثلاثاء الفائت, قد أثارت حفيظة بعض الجهات الليبية, لا سيّما فيما يتعلّق بما قاله "بنبرة عالية"، على حد وصفهم, حول بقاء هانيبال القذافي في السجون اللبنانية حتى إدلاءه بكافة المعلومات التي يمكلها المتعلّقة بإختفاء السيد موسى الصدر ورفيقيه.هذا الموقف الليبي استدعى رداً من يعقوب, الذي قال: "رفعت النبرة لأن الحق يعلو ولا يُعلى عليه", ولتذكيرهم أنهم "خطفوا السيد موسى الصدر والشيخ محمد يعقوب منذ 45 عاماً, ومن الطبيعي أن ترتفع النبرة وتعلو أكثر وأكثر في حال لم يدلِ هانيبال بالحقيقة".وفي حديث لـ"", أضاف يعقوب: "السيد موسى إمامنا وقائدنا, وهذه القضية هي شغلنا الشاغل, من اليوم إلى يوم الدين, وإلى أن تُكشف الحقيقة".وتوجّه إلى كل من وراء هانيبال القذافي, بالقول: "نحن نريد أن نعلم مصير السيد موسى, والشيخ محمد يعقوب, إضافة إلى السيد عباس بدر الدين", معتبراً أن "هذه القضية هي قضية العصر, فاكتبوا ما شئتم, فهذه النبرة هي مجرّد غيض من فيض".واعتبر يعقوب, أنه "إذا ساءهم بقاء القذافي في السجن والنبرة العالية المتّصلة بالموضوع، عليهم أن يراجعوا ممارستهم طيلة 45 عاماً من خلال إخفاء كافة الأدّلة التي يمكن أن تكشف عن مصير الإمام الصدر وأخويه، وليشعروا قليلا بما شعر به أهل ومحبّو هؤلاء من جراء تغييبهم كل هذه الفترة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top