2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo مأزق إسرائيل شمالاً: حرب مستبعدة وعودة مستحيلة للقواعد القديمة logo بايدن يقدم "المقترح الأفضل" لإنهاء الحرب على غزة! logo "مصدر للقلق"... المالديف تعلق قرار حظر دخول الإسرائيليين logo عزيز: اصحاب المبادرات يبحثون عن أضعف واسوأ ماروني logo الجيش الإسرائيلي "يزعم" قصف أهداف لحزب الله! (فيديو) logo والد وزير سابق في ذمّة الله! logo مقدمات نشرات الاخبار logo "كابوس" في أوريغون... 28 شخصاً عالقين في الهواء رأساً على عقب (فيديو)
جزائري يطعن شقيقته خلال بث مباشر في "إنستغرام"
2024-05-24 13:55:43

أقدم شخص جزائري، على طعن شقيقته المتزوجة حينما كانت تجري بثاً مباشراً عبر تطبيق "أنستغرام"، في أحدث مشهد للجرائم والعنف ضد النساء.
ونقلت صحيفة "الشروق" الجزائرية عن مصادر رسمية، أن الجريمة وقعت في حي "800 سكني" بمدينة الأغواط، وسط البلاد، موضحة أن المشتبه فيه، أقدم على غرس خنجر في رقبة شقيقته، فيما بقيت الأداة التي استعملت في الجريمة مغروسة في رقبة الضحية خلال البث المباشر.وقتلت 261 امرأة على الأقل في الجزائر منذ العام 2019، نصفهن أمهات و16 منهن كن حوامل وقت الجريمة، بحسب تقرير جرى تقديمه، السبت الماضي، في العاصمة الجزائرية. وأضافت المصادر أن ابنة الضحية البالغة من العمر 11 عاماً هي من صورت والدتها الملقاة على الأرض ساعة وقوع الجريمة، لأنها كانت برفقتها.وتظهر الضحية في "الفيديو الصادم" الذي جرى تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهي تتخبط في دمائها وترفع السبابة لنطق الشهادة، ولم يتم الكشف عن سبب الجريمة بالتحديد، ولا هويتها، فيما يبقى فيديو طعنها منتشراً في مواقع التواصل.وأوضحت وسائل إعلام محلية، أن الضحية في الأربعينيات من العمر، ومازالت ترقد في قسم العناية المشددة بأحد المستشفيات، في حالة خطيرة.


المدن



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top