2024- 06 - 16   |   بحث في الموقع  
logo بايدن يقدم "المقترح الأفضل" لإنهاء الحرب على غزة! logo "مصدر للقلق"... المالديف تعلق قرار حظر دخول الإسرائيليين logo عزيز: اصحاب المبادرات يبحثون عن أضعف واسوأ ماروني logo الجيش الإسرائيلي "يزعم" قصف أهداف لحزب الله! (فيديو) logo والد وزير سابق في ذمّة الله! logo مقدمات نشرات الاخبار logo "كابوس" في أوريغون... 28 شخصاً عالقين في الهواء رأساً على عقب (فيديو) logo "ما تقربوا يا لبنانيين"... أيوب: هدف زيارة هوكستين هو إحتواء التوتر بالجنوب
مُخرج فيلم "بوتين": مررت بتجربة مضحكة مع الاستخبارات الروسية!
2024-05-24 13:55:43

كشف المخرج البولندي باتريك فيغا، أن ضباط مخابرات روس "تواصلوا معه عبر طرق ملتوية" للحصول على نسخة من فيلمه الذي تناول فيه سيرة الرئيس فلاديمير بوتين، باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.
وقال فيغا في تصريحات نقلتها صحيفة "دايلي تيلغراف" البريطانية: "لقد مررت بتجربة مضحكة حقاً مع الاستخبارات الروسية"، علماً أنه أعلن عن فيلمه في أيار/مايو 2022، في أعقاب غزو قوات الكرملين لأوكرانيا، موضحاً أن تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي اللازمة لإعادة خلق صورة بوتين على الشاشة، استغرق أكثر من عامين.ولفت المخرج إلى قيامه بتصوير مشاهد للرئيس الروسي بواسطة ممثل بولندي يشبهه، عبر استخدام تقنية "التزييف العميق" لتغطية وجه الممثل بملامح بوتين بشكل واقعي، مع الإشارة إلى أن الفيلم، الذي يعرض في بريطانيا في أيلول/سبتمبر المقبل، هو أول فيلم روائي طويل يتم إنتاجه باستخدام "التزييف العميق".وعن كيفية تواصل الاستخبارات الروسية معه، قال فيغا: "حصلوا عبر موقع لينكدإن على أرقام هواتف طاقم العمل، لينهالوا علينا بعدها بالرسائل". وتابع: "أحدهم زعم أنه مساعد لعضو في الكونغرس الأميركي من ولاية داكوتا الجنوبية، وأن رئيسه مستعد لدفع 100 ألف دولار مقابل نسخة من الفيلم أو السيناريو".ويتتبع الفيلم حياة الزعيم الروسي خلال 6 عقود من حياته، من سن العاشرة حتى وفاته المفترضة في نهاية المطاف. وفي محاولة منه للتلاعب بعناصر الاستخبارات الروسية، قال فيغا: "تواصلت معهم زاعماً أنني أحد مصممي الأزياء في الفيلم، للتفاوض معهم بشأن السعر".وأضاف فيغا: "كانوا يرسلون الرسائل فقط بين الساعة 9 صباحاً و5 مساءً بتوقيت موسكو، وهذا يعني أن شخصاً ما كان على تواصل مع رئيسه حتى يتحقق من كل إجابة قبل إرسالها لي". وأكمل: "بدأت التفاوض على السعر، وكان 200 ألف دولار، وأخبرتهم أنهم بحاجة إلى إرسال تحويل أولي بقيمة 10 آلاف دولار فقط، كإثبات على جديتهم، ووافقوا على ذلك".
وأوضح فيغا أنه عندما سأله الضباط الروس عن مكان إرسال التحويلات، طلب منهم إرسالها إلى وكالة الاستخبارات البولندية، وبعدها لم يعد يتلقى أي رسائل. وشدد المخرج البولندي على أنه "لا يخشى إثارة غضب بوتين".


المدن



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top