2024- 06 - 16   |   بحث في الموقع  
logo بايدن يقدم "المقترح الأفضل" لإنهاء الحرب على غزة! logo "مصدر للقلق"... المالديف تعلق قرار حظر دخول الإسرائيليين logo عزيز: اصحاب المبادرات يبحثون عن أضعف واسوأ ماروني logo الجيش الإسرائيلي "يزعم" قصف أهداف لحزب الله! (فيديو) logo والد وزير سابق في ذمّة الله! logo مقدمات نشرات الاخبار logo "كابوس" في أوريغون... 28 شخصاً عالقين في الهواء رأساً على عقب (فيديو) logo "ما تقربوا يا لبنانيين"... أيوب: هدف زيارة هوكستين هو إحتواء التوتر بالجنوب
في حادثة مؤسفة... تعرّض لإعتداء "وحشي" أمام ابنتيه!
2024-05-24 13:55:40

""وصل حد التفلّت الأمني والبلطجة في بعض المدن اللبنانية إلى نسبة لا يقبلها العقل وسط غياب شبه فعّال للأجهزة الأمنية، حتى أن الإعتداءات أصبحت تحصل في مكان عام وعلى عينك يا دولة .فأمام أعين إبنتيه تعرّض المدعو (ب.ي), مساء أمس الخميس إلى الضرب والسلب في محلة زيتون أبي سمراء.وفي التفاصيل, عَلِمَ "", أن "مجهولان يستقلاّن دارجة نارية, أقدما على ضرب المدعو (ب.ي) أمام أعين ابنتيه, بكعب مسدس على رأسه كان بحوزتهما, وأطلقا النار بين قديميه عندما حاول الدفاع عن نفسه ومقاومتهما, ما أدى إلى إصابته بطلق ناري في قدمه".ووفق المعلومات, "أقدم المجهولان على سلب محفظته, ولاذا بالفرار إلى جهة مجهولة".وأشارت إلى أنه "تمّ نقل المصاب إلى مستشفى طرابلس الحكومي في القبة, لتلقي العلاج اللازم, وحالته مستقرة, إلا أن التداعيات النفسية على الطفلتين هي ما يستوجب الإهتمام لا سيّما أن عملية الإعتداء على والدهما تمّت أمام أعينهما".وقد حضرت القوى الأمنية وفتحت تحقيقاً لمعرفة ملابسات الحادثة, كل تعمّل على تعقّب المجهولان لإلقاء القبض عليهما.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top