2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo مأزق إسرائيل شمالاً: حرب مستبعدة وعودة مستحيلة للقواعد القديمة logo بايدن يقدم "المقترح الأفضل" لإنهاء الحرب على غزة! logo "مصدر للقلق"... المالديف تعلق قرار حظر دخول الإسرائيليين logo عزيز: اصحاب المبادرات يبحثون عن أضعف واسوأ ماروني logo الجيش الإسرائيلي "يزعم" قصف أهداف لحزب الله! (فيديو) logo والد وزير سابق في ذمّة الله! logo مقدمات نشرات الاخبار logo "كابوس" في أوريغون... 28 شخصاً عالقين في الهواء رأساً على عقب (فيديو)
حزب الله: النصر آتٍ لا محالة!
2024-05-24 12:55:39

اعتبر رئيس الهيئة الشرعية في حزب الله الشيخ محمد يزبك أن "الجمهورية الإسلامية الإيرانية تلقت مصابها مع فداحته، بالتسليم وبادرت إلى سد الفراغ تطبيقًا للقانون"، مشيرًا إلى أن "إيران هي دولة القانون والمؤسسات، ولا يوجد شيء فيها اسمه فراغ، وقد أثلجت هذه الخطوة قلوبًا كما صدمت وأحزنت قلوبًا أخرى".وخلال خطبة يوم الجمعة التي ألقاها اليوم في مقام السيدة خولة في مدينة بعلبك، لفت إلى أن "الصدمة الكبرى لأعداء إيران هو التشييع المهيب الذي كان استفتاءً على أمرين: أولًا استفتاء على نهج الدولة ونظامها الإسلامي والولي القائد- دام ظله- وثانيًا استفتاء على دعم القضية الفلسطينية وثبات الموقف الإيراني إزاء فلسطين الذي أُكد باجتماع عقدته قيادة حرس الثورة الإسلامية مع قيادات محور المقاومة والفصائل الفلسطينية".ولمناسبة عيد المقاومة والتحرير، قال يزبك:"لعشاق الحرية والتحرير ذكرى هزيمة الجيش الإسرائيلي في لبنان".ورأى، ان "هذا التحرير أسسس عهدًا لانتصارات متراكمة حتى جاء "طوفان الأقصى" و"طوفان الأحرار" و"الوعد الصادق" فكسرت المحرمات وضربت عمق الكيان".وأضاف يزبك، "تأتي هذه الذكرى اليوم؛ والمقاومة الإسلامية تخوض حربها مع اسرائيل على الحدود الشمالية لفلسطين، وقد أربكت الجيش الاسرائيلي وجعلته يتخبط، فارضة عليه معادلتها ورسائلها الميدانية الواضحة بأن المساندة لغزة العزة لن تتوقف ما دامت الحرب لم تتوقف على القطاع، ولتحذّر الجيش الاسرائيلي من ارتكاب أي حماقة برد سيفاجئه وداعميه".وختم: "المقاومة مطمئنة؛ لأن النصر آتٍ لا محالة، فهو الوعد الذي لا يُخلف "إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم" .. صبر من الله وفتح قريب".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top