2024- 06 - 16   |   بحث في الموقع  
logo "الصحة السعودية" تطمئن: لا أمراض معدية بين الحجاج logo دبلوماسية الرهائن"... لأكثر من 4 عقود إيران تحتجز الأجانب logo "الدفاع المدني" يخمد حريق أطنان من الكرتون والبلاستيك في العمروسية logo مقتل جنديين إسرائيليين من لواء "ناحال" بِكمين في رفح logo "الجيش" يوقف مواطنين في نبحا - بعلبك logo "واشنطن بوست":لا فرصة للمرضى الفلسطينيين..بعد إغلاق معبر رفح logo وسط تعتيم رسمي..عمرو دياب يستبق حفله الغنائي بلقاء ميقاتي logo هدنة مؤقتة تدفع الجنوبيين الى القرى الحدودية
اسرائيل تبحث عن "مساعدة" عبر فيسبوك!
2024-05-24 12:26:34

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية أنّ قادة عسكريون يبحثون عن أشخاص عن طريق منصات التواصل الاجتماعي لتجندهم كمقاتلين في الجيش الاسرائيلي.
وتحدثت قناة "i24news" الإسرائيلية عبر موقعها، عن منشور ظهر امس الخميس في مجموعات مخصصة على الفيسبوك، أعلن فيه قادة عسكريون أنّهم يبحثون عن "مقاتلين حاصلين على تدريب معين".
وجاء في المنشور الذي أشارت له "i24news": "نداء للمجتمع، نبحث عن مقاتلين وأفراداً مسلحين يدركون حجم الساعة والتحديات؟ تحدثوا معنا".
كما تضمن المنشور أيضاً أنّ "الوقت الذي تقضيه المهمة قاد إلى إنشاء فرقة محترفة تتمتع بالكثير من الخبرة والتماسك العالي، أجواء جدية، ونهج واهتمام واقعي لكل مهمة، تمثل فرقتنا المجتمع الإسرائيلي بأكمله ويحدث في داخلها ترابطات خاصة".
وتواصلت "i24news" مع قائد القسم الذي نشر المنشور، وعلّق على الموضوع قائلاً: "هناك جنود مرهقون، ونحن نبحث عن أشخاص نشطين، نحن ببساطة نبحث عبر الإنترنت عن الأشخاص الذين يريدون المساعدة".
وتابع: "الجيش الإسرائيلي يقضي الكثير من الوقت في القتال، ونريد إجراء عمليات تبديل بين الجنود المقاتلين، حتى نتقاسم العبء بشكلٍ جيد بين الجميع".
يأتي ذلك، بالتزامن مع استمرار المقاومة الفلسطينية بتكبيد "الجيش الاسرائيلي خسائر فادحة، وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، امس الخميس، أنّ المستشفيات سجلت ارتفاعاً كبيراً في عدد جرحى جنود الجيش الاسرائيلي مع تزايد النشاط في قطاع غزّة.
فيما أقرّ الجيش الاسرائيلي بمقتل 634 ضابطاً وجندياً منذ بداية الحرب على قطاع غزّة وإصابة أكثر 3573 آخرين بينهم حالات خطيرة.
هذا وكشف الإعلام الإسرائيلي أن ضباط وجنود وحتى مجندات في الجيش الإسرائيلي يرفضون العودة إلى المعركة، ويحاولن التهرب من خلال إدعائهم معاناة حالات صحية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top