2024- 06 - 16   |   بحث في الموقع  
logo بايدن يقدم "المقترح الأفضل" لإنهاء الحرب على غزة! logo "مصدر للقلق"... المالديف تعلق قرار حظر دخول الإسرائيليين logo عزيز: اصحاب المبادرات يبحثون عن أضعف واسوأ ماروني logo الجيش الإسرائيلي "يزعم" قصف أهداف لحزب الله! (فيديو) logo والد وزير سابق في ذمّة الله! logo مقدمات نشرات الاخبار logo "كابوس" في أوريغون... 28 شخصاً عالقين في الهواء رأساً على عقب (فيديو) logo "ما تقربوا يا لبنانيين"... أيوب: هدف زيارة هوكستين هو إحتواء التوتر بالجنوب
اسرائيل تعلن العثور على 3 جثث أسرى!
2024-05-24 12:26:30

افادت "الحدث"، اليوم الجمعة، بان الجيش الإسرائيلي اعلن العثور على ثلاث جثث لأسرى في رفح.
فقد اعلن المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي، افيخاي ادرعي، اليوم الجمعة، ان "جيش الدفاع وجهاز الأمن العام انتشلا جثامين ثلاثة مختطفين لدى حماس وهم حنان يابلونكا، وميشل نيسنباوم وأوريون هرناندز رحمهم الله".
واضاف، "تم الليلة الماضية انتشال جثامين المختطفين حنان يابلونكا، وميشل نيسنباوم وأوريون هرناندز من خلال عملية مشتركة لجيش الدفاع وجهاز الأمن العام".
واكد ادرعي، انه "وبناءً على المعلومات الاستخباراتية عالية المصداقية المتوفرة لدينا، يتبيّن أن المختطفين قُتلوا خلال هجوم الـ 7 من أكتوبر الإرهابي الدموي حيث تم اختطافهم من منعطف مفلسيم إلى غزة على يد مسلحي حماس".
وتابع، "وتم انتشال جثامين المختطفين الليلة الماضية من خلال عملية ليلية قامت بها قوات جيش الدفاع نحت قيادة الفرقة 98 بتعاون مع الوحدة 504 ووحدة يهالوم الهندسية ومقاتلو وحدة خاصة تابعة لهيئة الاستخبارات العسكرية وأخرى لجهاز الأمن العام في حي جباليا، اعتمادًا على معلومات استخباراتية دقيقة وردت وتم تحليلها على مدار الأيام الأخيرة لدى مقر الأسرى والمفقودين التابع لهيئة الاستخبارات العسكرية، بالتعاون مع جهاز الأمن العام. وفي بداية العملية دار قتال شرس في المنطقة".
واشار ادرعي، الى انه"وبعد عملية التحقق من الهوية التي أجرتها جهات طبية في المعهد الوطني للطب العدلي وشرطة إسرائيل، أبلغ مندوبو جيش الدفاع اليوم عائلاتهم بالأمر. جيش الدفاع وجهاز الأمن العام يشاركان العائلات حزنها وسط هذه الأوقات الصعبة".
وختمك "جيش الدفاع وجهاز الأمن العام يواصلان، أيضًا في هذا الوقت بالذات، استخدام كافة الوسائل العملياتية والاستخباراتية من أجل تحقيق المهمة الوطنية العليا المتمثلة في إعادة جميع المختطفين والمختطفات".

#عاجل جيش الدفاع وجهاز الأمن العام انتشلا جثامين ثلاثة مختطفين لدى حماس وهم حنان يابلونكا، وميشل نيسنباوم وأوريون هرناندز رحمهم الله

⭕️ تم الليلة الماضية انتشال جثامين المختطفين حنان يابلونكا، وميشل نيسنباوم وأوريون هرناندز من خلال عملية مشتركة لجيش الدفاع وجهاز الأمن العام.… pic.twitter.com/6x62dvRrJw

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) May 24, 2024


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top