2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo مأزق إسرائيل شمالاً: حرب مستبعدة وعودة مستحيلة للقواعد القديمة logo بايدن يقدم "المقترح الأفضل" لإنهاء الحرب على غزة! logo "مصدر للقلق"... المالديف تعلق قرار حظر دخول الإسرائيليين logo عزيز: اصحاب المبادرات يبحثون عن أضعف واسوأ ماروني logo الجيش الإسرائيلي "يزعم" قصف أهداف لحزب الله! (فيديو) logo والد وزير سابق في ذمّة الله! logo مقدمات نشرات الاخبار logo "كابوس" في أوريغون... 28 شخصاً عالقين في الهواء رأساً على عقب (فيديو)
عملية "نظيفة" لأمن الدولة... توقيف أحد أبرز زعماء "هنغار شاتيلا"!
2024-05-24 12:26:26

""تمكّنت دورية من شعبة الخدمة والمعلومات في المديرية العامة لأمن الدولة قسم البحث والرصد، من توقيف أحد أكبر زعماء "هنغار الموت" في شاتيلا.وبحسب معلومات خاصة لـ ""، تمكّنت دورية من شعبة الخدمة والمعلومات في المديرية العامة لأمن الدولة قسم البحث والرصد، من توقيف أحد أكبر زعماء "هنغار الموت" في شاتيلا والذي يُعتبر مركزاً لتخزين وتوزيع المخدرات في بيروت وضواحيها.وكشفت المعلومات, أنه بإشارة من معاون مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي هاني الحجار وبإشراف من قيادة المديرية العامة لأمن الدولة، نفّذت قوّة خاصة من قسم البحث والرصد في شعبة الخدمة والمعلومات بأمن الدولة، كميناً على طريق عام عاليه، نتج عنه توقيف الفلسطيني "نور مصرية" أحد أبرز زعماء "هنغار شاتيلا".وتضيف المعلومات لـ ""، أن "نور مصرية"، كان قد أعد عدّته للفرار خارج الأراضي اللبنانية مع زوجته وطفلته الرضيعة بعدما استحصل على جواز سفر مزوّر باسم شخص من الجنسية اللبنانية بغية إبعاد الشبهات عنه ولتسهيل مروره على الحواجز، بعدما صرّف مخزونه من "الممنوعات" بالمال والمجوهرات.وقد جاءت عملية توقيفه نتيجة عملية رصد وتعقّب دقيقة من شعبة الخدمة والمعلومات في أمن الدولة بإشراف المحامي العام الإستئنافي في بيروت القاضي زاهر حمادة.وفي التفاصيل, بعد خروجه من مخيّم صبرا وشاتيلا ومن البقعة الجغرافية المراقبة أمنياً, وبمساعدة شخص ينتمي إلى السلك العسكري ومعه مسدسه الأميري, ليقود به السيارة وينقله إلى الحدود اللبنانية تمهيداً لسفره بالجواز المزوّر الى خارج الأراضي اللبنانية, فشلت خطته وتم توقيفه على طريق عام عاليه.وتأتي عملية توقيف "مصرية" وسائقه، بعد أسابيع على العملية النوعية التي نفّذتها امن الدولة عند تخوم مخيم صبرا وشاتيلا، والتي أفضت إلى توقيف أحد أخطر المطلوبين المُلقب بـ "أبو عكر".وتتزامن العملية، مع عمليات تنفذها وحدات خاصة من الجيش اللبناني، لمنطقة الهنغار داخل مخيّم صبرا وشاتيلا والتي استخدمت فيها جرافات وآليات مجنزرة حيث عمدت إلى هدم الهنغار الذي يستخدم كمقر لتوضيب وتوزيع المخدرات وإيواء أخطر المطلوبين فضلاً عن توقيف عدد كبير من المطلوبين من جنسيات مختلفة.ويذكر أن نور مصرية مطلوب بجرائم عدة, كان قد تمكّن من الفرار عدّة مرات قبل وقوعه ليل أمس الخميس, في شرك شعبة الخدمة والمعلومات قسم البحث والرصد في أمن الدولة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top