2024- 06 - 16   |   بحث في الموقع  
logo غارات وقصف على طول الحدود.. ومستوطنات الشمال "قرى أشباح" logo في غارة جوية... الجيش الأميركي يستهدف "قياديًا عالميًا" لداعش logo المدفعية الاسرائيلية "تقصف" أطراف الناقورة ووادي حامول logo مسؤول إسرائيلي عن مقترح بايدن: رد حماس "سلبي"! logo الجيش الإسرائيلي "يزعم" اعتراض هدف جوي مشبوه فوق الجنوب logo "12 دولة"... غياب الاجماع في البيان الختامي لِقمة أوكرانيا logo الأردن تعلن وفاة 14 حاجا وفقدان 17 آخرين! logo حادثة "مؤلمة"... طفلة الـ6 سنوات تتعرض للضرب المبرح في بعلبك
حادثة تثير "الحيرة" في البترون... غابي يخضع لعملية دقيقة!
2024-05-24 12:26:24

""تعرّض توك توك ليل أمس الخميس, وفق المعلومات الأولية، إلى حادث صدم من قبل سيارة مجهولة المواصفات وذلك بالقرب من مفرق إده - البترون, نتج عنه إصابة سائق التوك توك غابي إلياس بجروح, فيما لاذ سائق السيارة بالفرار. إلا أن مسؤول الشرطة في البترون عماد الطويل, وفي حديث إلى "", لم يجزم إن كان ما حصل فعلاً سيارة صدمته أم إنقلب التوك توك لوحده بفعل السرعة عند الكوع.وكشف أنه "وخلال مراجعة الكاميرات, لم تتضّح الصورة, إذ أن الكاميرات بعيدة نسبياً عن موقع الحادث أولاً, وأن الحادثة وقعت خلال الليل مما يعذر الوصول الى صور واضحة للحادثة".وأشار إلى أنه "تمّ نقل غابي إلى مستشفى المعونات في جبيل لتلقّى العلاج اللازم", كاشفاً أن "غابي سيخضع لعملية جراحية دقيقة في كتفه اليوم".ومن خلال الإستماع إلى غابي, أوضح بأنه "شعر بصدمه من الخلف, لكن حتى الساعة لم يتبيّن ما إذا كان هناك من صدمه أم لا".وأكّد الطويل, أن "الأجهزة الأمنية فتحت تحقيقاً لمعرفة الملابسات".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top