2024- 06 - 03   |   بحث في الموقع  
logo شبكة لترويج المخدرات تضم نسوة ضمن أفرادها أوقفتها قطعات سريّة الضاحية logo وفد قواتي يلتقي وزير الدولة لشؤون الخارجية القطرية في الدوحة logo وزير الموارد المائية السوري استقبل الوزير وليد فياض في دمشق logo علي باقري كني في بيروت: للإحاطة بالملف اللبناني logo نتنياهو يُعلّق على "عرض بايدن" بشأن مقترح الصفقة logo "سنخرج منتصرين"... رعد: حرب غزة كشفت إسرائيل أمام الغرب logo حزب الله يرد على ‌‏الاغتيال في الزرارية logo نسوة ضمن أفرادها... "الأمن" يوقف "شبكة مخدّرات" في الضاحية
جنبلاط: الحرب في بداياتها وستستمر
2024-05-21 20:25:36

رأى النائب السابق وليد جنبلاط أنّ «الحرب ليست إلا في بداياتها وستستمرّ إلى آخر العام وربما تتجاوزه، وحتى إلى بعد الانتخابات الأميركية»، وأشار، خلال لقائه الجالية اللبنانية في الدوحة، إلى أنّ «رؤساء أميركا وغير أميركا لا يبالون لا بفلسطين ولا بجنوب لبنان»، متمنياً أن «تتكلل جهود الرئيس بري والمبعوث الأميركي آموس هوكشتاين بالنجاح ضمن الظروف الممكنة».

وتوجه إلى أبناء الجالية بالقول: «اتركوا السياسة ومواقع التواصل الاجتماعي جانباً، واتركوا بعض السياسيين في لبنان على خلافاتهم». وأضاف: «أنا قد تخليت عن السياسة لكن بعد 7 أكتوبر عدت وانغمست بقضية فلسطين».


وأضاف جنبلاط: «قالت لي السفيرة “إلى أين؟”، سؤال صعب الإجابة عليه بدقة اليوم، لكن فلنتابع جميعاً الجهود المضنية الجبارة التي يقوم بها الرئيس نبيه بري في ما يتعلق بمحاولة فصل المسارات بين لبنان وغزة، تفادياً للمزيد من الدمار والخراب والتهجير والاغتيالات في جنوب لبنان، لأنّ البعض في لبنان وكأنه نسي أنّ هناك جنوباً للبنان، وإلى أين ستذهب القيادة الإسرائيلية، إلى مزيد من الحروب».




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top