2024- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo إسرائيل تستفز جنبلاط بـ "نعش" وتشعل غضبه... ظاهرة "استثنائية" تضرب الدروز! logo بلاسخارت من الناقورة: لوقف تبادل اطلاق النار والالتزام بحلول مستدامة logo اعتدى على زميله... "الأمن" يوقف سوري في صور logo ألمانيا:حركة مقاطعة اسرائيل"منظمة متطرفة"..تقوض حقها بالوجود logo السويد:محكمة تبرّئ ضابطاً سورياً سابقاً..من تهمة جرائم حرب logo بن غفير يصر على الانضمام للمطبخ الوزاري المصغر logo واشنطن تحقق مع الإسرائيليين في مطاراتها..وتصعّب عليهم التأشيرات logo بالفيديو: لقطات مثيرة من مسيرة "زواري" في خانيونس
غرقنَ في نهر النيل... مقتل 18 فتاة بسقوط ميكروباص! (فيديو)
2024-05-21 19:25:35

أعلن مصدر في وزارة الصحة المصرية اليوم الثلاثاء، وفاة 18 فتاة من أصل 26، كن في حافلة ركاب صغيرة، ميكروباص، غرق في شمال القاهرة.
وذكرت النيابة العامة، أن الحافلة سقطت من فوق معدية أبو غالب، وكانت تقل فتيات عاملات بمركز أشمون في محافظة المنوفية شمال القاهرة.
وكشفت التحقيقات الأولية أن سائق الحافلة دخل في مشادة كلامية مع أحدهم على المعدية، وتركها دون التأكد من المكابح، ما تسبب في سقوطها في النيل.
ويواصل رجال الإنقاذ النهري الجهود لانتشال الضحايا، وانتُشلت الحافلة لعرضها على لجنة فنية لفحصه.

الضحايا ماتوا جواه.. لحظة انتشال ميكروباص معدية أبو غالب بالجيزة من وسط النيل pic.twitter.com/3vHn9grBZ9

— Cairo 24 - القاهرة 24 (@cairo24_) May 21, 2024


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top