2024- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo طلال أبو غزالة يتنبأ بحرب ستهز العالم قريبًا ويكشف لأول مرة أسرار ثروته ونجاحه: مبروك لغزة وفلسطين! logo قتل جندي لزوجته... يشعل توتراً بين جهازين! logo باقري "يتوعّد" إسرائيل إذا وسعت الحرب مع لبنان logo بري يستقبل وفد “اللقاء الديمقراطي”.. ويتابع المستجدات الميدانية مع قائد الجيش logo باقري: الظروف الإقليمية ومصالح شعوب المنطقة تتطلب توظيف كافة الإمكانات لوقف الإبادة الجماعية في غزة logo رئيس رومانيا ينسحب من المنافسة لمنصب الأمين العام للناتو logo بعد 72 ساعة من "حرب الشمال"... مسؤول إسرائيلي: من المستحيل العيش هنا! logo بعد الإعتداء على رامي نعيم... أوّل تعليق لوزير الإعلام!
فرنجية: من يريد محاربة الفساد عليه المطالبة بالتحول الرقمي
2024-05-21 18:55:41

اعتبر النائب طوني فرنجية، رئيس لجنة تكنولوجيا المعلومات النيابية، اليوم الثلاثاء، ان "من يريد محاربة الفساد عليه المطالبة بالتحول الرقمي، الاصلاحات الضريبية و الشراكة الشفافة".
واشار، خلال اجتماع تشاروي لمناقشة النتائج الاولية لاعمال الورقة البحثية حول آليات تطوير وسائل واساليب التحول الرقمي والمكننة في الادارة العامة الى اهم ما قامت به لجنة تكنولوجيا المعلومات النيابية تحضير قوانين تتعلق بموضوع التحول الرقمي.
وقد هدف الاجتماع الى عرض ومناقشة نتائج اعمال الورقة البحثية حول آليات تطوير وسائل واساليب التحول الرقمي والمكننة في الادارة العامة، اضافة الى تحديد القوانين المطلوب اعدادها لمواكبة التحول الرقمي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top