2024- 07 - 27   |   بحث في الموقع  
logo “المقاومة الإسلامية”: استهدفنا مبنى يتموضع فيه جنود ‏العدو logo وفاة مدرب في القرية الأولمبية logo "من دون جروح أو ندوب"... ترامب تخلى عن ضمادة أذنه (صور) logo غضب عارم في بعلبك: "ترانسفير" يُثير نقمة واسعة ويكتم "صوت الفرح"… الأهالي ينتفضون! logo على طريق القدس... حزب الله ينعى شهدائه logo “الحزب” يواصل استهداف المواقع الإسرائيلية logo بشأن اتفاق غزة... إسرائيل تسلم واشنطن اقتراحها "المحدث" logo 4 شهداء في غارة كفركلا
ضمن إطار التدابير الأمنية... توقيف 6 أشخاص!
2024-05-21 18:55:40

صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه، اليوم الثلاثاء، بيان جاء فيه: "ضمن إطار التدابير الأمنية التي تقوم بها المؤسسة العسكرية في مختلف المناطق، أوقفت وحدات من الجيش تؤازر كلًّا منها دورية من مديرية المخابرات 6 أشخاص".
وتابع، "دهم منازل مطلوبين في بلدة مزرعة بيت صليبي – بعلبك، وتوقيف المواطنَين (م.ص.) و(ع.م.) لقيامهما بعمليات سلب بقوة السلاح على طريق عام نبع المورج – عيون السيمان – حدث بعلبك، وحيازتهما أسلحة حربية وذخائر وأعتدة عسكرية".
واوضح البيان، انه تم "دهم منازل مطلوبين في بلدة السماقية – عكار، وتوقيف المواطنَين (ف.ع.) و(ف.س.) لحيازتهما أسلحة وأعتدة عسكرية".
وختم: "توقيف المواطنَين (ا.ع.) و(ص.ع.) في منطقة وادي النحلة – البداوي لتورطهما في إشكال تخلله إطلاق نار، وضبطت في حوزتهما كمية من الذخائر الحربية والأعتدة العسكرية.*********سُلمت المضبوطات وبوشر التحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top