2024- 06 - 14   |   بحث في الموقع  
logo معاقبة 11 طالباً: كبش فداء غش امتحانات الهرمل كلها logo واشنطن غاضبة لرفض اسرائيل تحويل الضرائب للسلطة الفلسطينية logo شكوى من تراكم النفايات في هذه المنطقة logo وفدا من جمعية العزم والسعادة يزور المفتي إمام logo بـ"حكومة وحدة وطنية"... لوبن تعد بإخراج فرنسا من المأزق! logo لن يصمُد... أميركا بصدد تفكيك رصيفها العائم في غزة! logo دخانٌ أسود وروائح كريهة... شكوى من أهالي الضنية! logo "الجبهة الجنوبية "تشتعل"... والحرب آتية لا محالة!"
"بصاروخ أرض جو"... إسقاط مسيرة أميركية في البيضاء
2024-05-21 11:55:40

أعلنت جماعة الحوثي في بيان، اليوم الثلاثاء، إسقاط طائرة مسيرة أميركية فوق محافظة البيضاء.
وألقى المتحدث العسكري باسم الحوثيين يحيى سريع بيانا جاء فيه أن "قوات الدفاع الجوي في القوات المسلحة اليمنية أسقطت طائرة أميركية نوع "أم كيو 9" MQ-9 أثناء تنفيذها مهام عدائية في أجواء محافظة البيضاء".
وأضاف سريع, أن "الطائرة تم استهدافها بصاروخ أرض جو محلي الصنع"، مشيرا إلى أنه سيتم توزيع مشاهد إسقاط المسيرة الأميركية لاحقا.
وكان الحوثيون أعلنوا الأسبوع الماضي أنه تم إسقاط طائرة مسيرة أميركية من نفس النوع في مأرب.
وأضاف المتحدث قائلا "نجحنا حتى الآن في إسقاط 5 مسيرات أميركية من هذا النوع".
وتابع قائلا إن "القوات المسلحة اليمنية مستمرة في تطوير قدراتها الدفاعية للتصدي للعدوان الأميركي البريطاني على بلدنا واستمرارا في تنفيذ عملياتها العسكرية انتصارا للشعب الفلسطيني المظلوم حتى رفع الحصار ووقف العدوات عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top