2024- 06 - 14   |   بحث في الموقع  
logo شهيدان جديدان لحزب الله logo إطلاق عشرات صواريخ الكاتيوشا والفلق من لبنان باتجاه إسرائيل logo العثور على أحد العسكريين مقتولًا عند نقطة حراسة في محيط مرفأ بيروت logo قلق غربي من التدحرج: المقاومة تشنّ أعنف العمليات منذ بدء الحرب logo ميقاتي: ما يشهده الجنوب عدوان تدميري وإرهابي وسنحتكم للمرجعيات الدولية المختصة logo مستشفى الحريري الحكومي إلى الخراب: الحل بـ"شحطة قلم" الوزير؟ logo ميقاتي في مستهل جلسة الحكومة: الهجمات الإسرائيلية على جنوب لبنان تمثل عدواناً تدميرياً إرهابياً logo بعد إقرار خطة فرز النازحين... ساعة الصفر دقّت!
"أضرارٌ جسيمة"... اليكم المشهد جنوباً!
2024-05-21 07:55:37

أغار الطيران الحربي الإسرائيلي قرابة منتصف الليل، على أطراف بلدتي بيت ليف ورامية، ما أدى الى اضرار جسيمة في الممتلكات والمزروعات والاحراج.وأطلق الجيش الإسرائيلي القنابل الحارقة على الاحراج المتاخمة للخط الازرق قبالة بلدتي الناقورة وعلما الشعب.وكانت قرى القطاعين الغربي والاوسط عاشت يوما صعبا، حيث نفذ الإسرائيلي اكثر من غارة في الناقورة وفي المنصوري ادت الى ارتقاء عدد من الشهداء.وحتى صباح اليوم، استمر الجيش الإسرائيلي في اطلاق القنابل المضيئة فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الازرق في القطاعين الغربي والاوسط وصولا الى مشارف مدينة صور، بالتزامن مع تحليق للطيران الاستطلاعي فوق القرى الحدودية في قضاء صور والساحل البحري وصولا الى مجرى نهر الليطاني.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top