2024- 05 - 21   |   بحث في الموقع  
logo من مسافه صفر “القسام” تستهدف جنود اسرائليين logo بيان للسفارة الإيرانيّة في لبنان… هذا ما ستقوم به يوميّ الأربعاء والخميس logo حركة الذهب في لبنان لافتة: تخزين أم تبييض أموال؟ logo بسيارة مفخخة... سرايا القدس تستهدف جرافة إسرائيلية (فيديو) logo واشنطن "لم تنتهك" معاهدة الحظر الشامل... موسكو توضح! logo فرنجية: من يريد محاربة الفساد عليه المطالبة بالتحول الرقمي logo جثّة رجل مُسنّ مجهول الهويّة... هل من يعرف عنه شيئًا؟ logo ضمن إطار التدابير الأمنية... توقيف 6 أشخاص!
"لبنان دولة إسلامة"!
2024-05-17 22:56:08

"سبوت شوت"رأت الكاتبة والباحثة السياسية الدكتورة صفية سعادة أن "على القيادات المسيحية عدم التفكير طائفيًا كي تحافظ على دولة موحدة، لا دولة طوائف، وبالتالي يجب أن يكون لدينا وطن لا تحكمه الطوائف". وفي مقابلة عبر "سبوت شوت" ضمن برنامج "وجهة نظر" قالت سعادة: "علينا السير في نظام ديمقراطي يحكمه الشعب بمعزل عن دينه أو عرقه، لا يمكن لنا أن نتعامل مع بعضنا البعض بحسب النسب بل بحسب الكفاءة التي تميز الدول الحديثة".وأضافت، "الخطاب التعصبي الذي ينتهجه مسيحيو لبنان يؤدي إلى دمارهم، وأي حرب ستقوم حاليًا ستنهي المسيحيين في المنطقة ديمغرافيًا، لأن أولادهم يهاجرون، وفي أميركا يقول المحاضرون الأميركيون أن لبنان دولة إسلامية لأن 70% من سكانها من المسلمين".وختمت الدكتورة صفية سعادة بالقول: "نحن ذاهبون إلى إنهاء إتفاقية سايكس بيكو، وإلى إنهاء الإستعمار الغربي، وعلى المسيحيين أن يتأقلموا وأن يقبلوا بالواقع أو أن يهاجروا".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top