2024- 05 - 21   |   بحث في الموقع  
logo انفجار صاروخ اعتراضي معاد فوق ميس الجبل logo “تجمع العلماء” أبرق الى القيادة الايرانية معزيا: خسرنا قامات إسلامية عالية logo اليوم العالمي للشاي: أكثر المشروبات استهلاكاً في العالم بعد الماء logo من تبريز إلى مشهد: ما خصوصية المدن التي تمرّ بها مراسم تشييع الرئيس الإيراني؟ logo ما مصير المروحيتين المرافقتين لرئيسي؟ logo بيسكوف يستبعد مشاركة دولية في جنازة رئيسي logo لافروف تعليقا على تحطم طائرة رئيسي: العقوبات الأميركية على صناعة الطيران تضر بالدول logo فولودين يمثل بوتين في مراسم وداع الرئيس الإيراني
الكشف عن هوية المستهدفين بغارة مجدل عنجر!
2024-05-17 22:56:06

اكدت مصادر ""، اليوم الجمعة، بأن "المستهدفان بالغارة الإسرائيلية على السيارة بالبقاع الأوسط لبناني وآخر فلسطيني".وافادت المصادر، عن استشهاد مسؤول في الجماعة الاسلامية في البقاع الغربي من بلدة المنارة ويدعى شرحبيل السيد. فيما أصيب شخص آخر بجروح خطيرة وهو من الجنسية الفلسطينية ويدعى محمد رمضان.وتنفي معلومات ""، ان يكون علي بو ياسين، رئيس المكتب السياسي في الجماعة الاسلامية، هو المستهدف.فقد استهدفت غارة إسرائيلية اليوم الجمعة سيارة على طريق مجدل عنجر في البقاع الأوسط".فيما أكدت المصادر، وقوع شهيدين في الغارة الإسرائيلية التي استهدفت سيارة في البقاع الأوسط.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top