2024- 05 - 21   |   بحث في الموقع  
logo من مسافه صفر “القسام” تستهدف جنود اسرائليين logo بيان للسفارة الإيرانيّة في لبنان… هذا ما ستقوم به يوميّ الأربعاء والخميس logo حركة الذهب في لبنان لافتة: تخزين أم تبييض أموال؟ logo بسيارة مفخخة... سرايا القدس تستهدف جرافة إسرائيلية (فيديو) logo واشنطن "لم تنتهك" معاهدة الحظر الشامل... موسكو توضح! logo فرنجية: من يريد محاربة الفساد عليه المطالبة بالتحول الرقمي logo جثّة رجل مُسنّ مجهول الهويّة... هل من يعرف عنه شيئًا؟ logo ضمن إطار التدابير الأمنية... توقيف 6 أشخاص!
الفيفا يصوت على طلب فلسطيني بعزل إسرائيل
2024-05-14 10:55:50

ستصوت الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة القدم خلال اجتماعها المقبل في بانكوك في 17 من الشهر الحالي، على طلب الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عزل إسرائيل من عضوية الفيفا.


وتقدم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بمذكرة، يطلب فيها التصويت على عزل إسرائيل من المجتمع الكروي، لتتم الموافقة من قبل الفيفا على طرح المقترح للتصويت خلال الجمعية العمومية “الكونغرس” المقبل.


وفي هذا الشأن، قال رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، الأمير علي بن الحسين، إن “الفيفا تحت الاختبار لممارسة واجباته نحو سياسة حقوق الإنسان”، قبيل نظر طلب فلسطيني بعزل إسرائيل من عضوية الفيفا.


وفي بيان أصدره في أذار الماضي، قال الاتحاد الفلسطيني إن 99 لاعبا فلسطينيا استشهدوا منذ بدء الحرب في غزة”، إضافة إلى “تدمير مرافق كرة قدم”.



Related Posts

  1. "الخارجية" تدين استهداف الاحتلال للمدنيين العزل في غزة
  2. السعودية تحذر من التداعيات الاقتصادية لحرب غزة
  3. بإنتظار الثالثة.. طوفان الاقصى والوعد الصادق طعنتين مؤلمتين في جسد الكيان الغاصب!.. بقلم: العميد مُنذِر الايوبي
  4. كيف تمكنت حماس من "خداع" إسرائيل؟






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top