2024- 05 - 28   |   بحث في الموقع  
logo كرامي خلال لقائه وفوداً نقابية: نأمل ان يتم انصافكم من خلال اقتراح القانون الذي يرمي الى تعديل المادة ٥١ من الضمان الاجتماعي logo بالفيديو- دقيقة مع جبران: بعض الاجراءات السريعة لترحيل النازحين السوريين logo شو الوضع؟ بعد مؤتمر بروكسل القوى الأمنية تواصل تطبيق القوانين على النازحين... ولا توقعات كبرى من زيارة لودريان logo إسرائيل جددت قصفها على رفح... عدد القتلى بلغ 20! logo "انتظروا بصبر"... القسام تروي "الحقيقة" قريباً (فيديو) logo رئيس بلدية يتمرّد ويُخالف بـ"بيزنس" مربح… تفاصيل ما يحدث على شاطئ كسرواني! logo جنبلاط في "الضاحية"! logo الكتائب مهاجماً حزب الله: يرهن لبنان لخدمة الأجندة الإيرانية!
بالصور: ‏العميد خطار تفقد عمليات البحث عن المفقودين مقابل شاطئ جبيل
2024-05-13 18:26:07

‏تفقد مدير عام الدفاع المدني العميد ريمون خطار، في هذه الاثناء، عمليات البحث المستمرة لليوم الثاني على التوالي في محاولة للعثور على المراهقين اللذين كانا قد فقدا منذ عصر أمس اثناء ممارسة رياضة السباحة مقابل شاطئ جبيل


حيث سجلت عدة حالات غرق بسبب ارتفاع الأمواج وسرعة التيار المائي.

‏وكان عناصر وحدة الإنقاذ البحري في الدفاع المدني والمراكز البرية المجاورة، بالإشتراك مع مغاوير البحر والقوات الجوية في الجيش اللبناني، وبمتابعة حثيثة من معالي وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي ،


قد باشروا عمليات البحث والمسح الميداني الشامل منذ لحظة ورود البلاغ الى غرفة عمليات المديرية العامة للدفاع المدني وحتى الساعة، واستعانوا بمسيرة Drone وزورق الإنقاذ البحري في محاولة للعثور على المواطنيين اللذين لا يزالا مجولي المصير.


وقد أعطى العميد خطّار توجيهاته للعناصر لجهة ضرورة مواصلة عمليات البحث على طول الشاطئ واستكمال المسح الشامل، برا وبحرا وجوا، الى أن يتم العثور على المفقودين.


كما شدد المدير العام على المواطنين والمقيمين لجهة ضرورة اتخاذ أعلى درجات الحيطة والحذر عند ارتياد الشاطئ، او عند التواجد على ضفاف الانهر والبحيرات، وتجنب أي نشاط في هذه الأجواء المناخية البالغة الخطورة،


والتقيّد بإرشادات السلامة العامة الصادرة عن المديرية العامة للدفاع المدني والاتصال على رقم الطوارئ ١٢٥ للتبليغ عن اي طارئ وعدم التسرع من قبل بعض المندفعين لإنقاذ من هم بخطر داهم ما قد يعرضهم لخطر الغرق أيضا نظرا لعدم توفر الخبرة اللازمة لديهم للتدخل في حالات مماثلة.







ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top