2024- 05 - 27   |   بحث في الموقع  
logo سلام: اللاجئون السوريون خطر وجودي على لبنان logo نتنياهو يتنصل من مجزرة رفح..ولبيد يتوعد بطرده من منصبه logo سيّدات لبنان بطلات العرب في الكرة الطائرة الشاطئية logo بعد انتشار صور "صادمة"... "الأمن القومي": لِضرورة حماية المدنيين في رفح logo الحزب يشن عمليات "مؤلمة"... واسرائيل تعلن الحرب على "الدراجات" في الجنوب! logo اليونيفيل: نلتزم تهدئة التوتّرات وتسيير الدوريّات ودعم الجيش اللبناني logo مؤتمر بروكسل "يمنع" عودة اللاجئين.. وبوحبيب يطالب بتعويضات logo مؤتمر في “بيت المحامي” عن استخدام الاطفال لوسائل التواصل.. هذا ما بحثهُ
إفرام ينفي هذا الخبر جملة وتفصيلا
2024-05-12 22:55:45

صدر عن مكتب النائب نعمة افرام ومنسقية البوار في "مشروع وطن الانسان", بيان ينفي "ما يتمّ تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الاكترونية عن "تدخل المكتب والمنسقية لاخلاء سبيل موقوفين سوريين غير شرعيين يشغلون محلاً لبيع الخضار في البوار".وأضاف البيان, ان "هذا الخبر عار عن الصحة جملة وتفصيلاً، وقد تمكّنت المنسقيّة من تحديد مصادره الالكترونية المموّهة ومن وراء تسريبه ونشره بمحاولة مفضوحة لتشويه السمعة والتشهير، وهو فعل اجرامي سيتم التعامل معه وفق المقتضى القانوني أمام المراجع القضائية المختصة كما الكشف عن الأسماء المتورطة وخلفياتها وانزال اقصى العقوبات بحقها".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top