2024- 05 - 16   |   بحث في الموقع  
logo غارات على البقاع.. وغرفة عمليات اسرائيلية لتوسيع الضربات logo صمود الحزب وحماس و"انتصارهما": معركة نهاية الحروب في المنطقة؟ logo توقيف شخص أقدم على الاعتداء على قاصر من ذوي الاحتياجات الخاصة logo تحذير من “تصعيد إسرائيليّ” ضد لبنان.. هذه آخر المعلومات logo بشأن لبنان.. هذا ما دعا إليه مشروع قرار قمّة البحرين logo فرنجيه: الحل السياسي لملف النزوح يكون بالتعاطي مع سوريا logo بالفيديو: في لبنان قصة تحرش تروى للمرّة الأولى logo عن حادثة الإغتصاب في السكسكية.. بيانٌ من “قوى الأمن”
تحريف اسرائيلي لتقرير الـ"بي بي سي"... من دمر لبنان؟
2024-05-01 16:55:41

"" - ترجمةانتقدت الصحيفة الاسرائيلية "جيروزاليم بوست" تقرير صحيفة "بي بي سي" واعطت وجهة نظر مغايرة للوقائع التي ذكرتها الصحيفة البريطانية في تقريرها.ونسب تقرير الصحيفة الاسرائيلية الى ال"بي بي سي" بأن حزب لله دمر جنوب لبنان على الرغم ان الاخيرة لم تأتي على ذكر ذلك في تقريرها.فقد نشرت صحيفة "جيروزاليم بوست" معلومات خاطئة نقلاً عن الـ"بي بي سي" واتهمتها بالتقليل من أهمية الدور الذي يلعبه الحزب في نشر الدمار في القرى الحدودية. وحاولت الصحيفة حث القراء على قراءة " ما بين السطور" وإقناعهم بان انضمام الحزب الى الحرب هو ما أدى الى الاضرار بالحياة المدنية في الجنوب. فيما لم يذكر تقرير الـ"بي بي سي" أي هجوم لحزب الله على عناصر منظمة الامم المتحدة, زعم تقرير "جيروزاليم بوست"أن أعضاء حزب الله يهددون منظمة الأمم المتحدة ويهاجمون مركباتها .وأشار التقرير الاسرائيلي الى المقابلة التي أجرتها الـ"بي بي سي" مع أحد عناصر اليونيفيل الذي قال: "إن التحدي التالي الذي يواجه اليونيفيل هو مساعدة ودعم السكان المحليين في العودة إلى ديارهم".وانتقدت صحيفة "جيروزاليم بوست" اليونيفيل مدعية أن تواجد قوات اليونيفيل في الجنوب هو ما مكّن الحزب وسمح له بالنمو والانتشار لكي يصبح ما هو عليه اليوم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top