2024- 05 - 17   |   بحث في الموقع  
logo شهداء وجرحى بالقصف الإسرائيلي على بلدة النجارية logo سلام التقى نظيره الاردني.. هذا ما تم بحثه logo "عن طريق الخطأ"... سقوط صاروخ إسرائيلي في مستوطنة (صور) logo ظهور مسلح في الكامبنسكي… أين الأجهزة الأمنية؟ logo "أمن الدولة" توقف مهرّبٌ للسّوريّين عبر البرّ والبحر logo المفتي قبلان: لا بد من تسوية رئاسية على قاعدة “رابح رابح” logo هاشم: ارادة المقاومين والقادة اسقطت اتفاقية الذل logo ارتفاع في درجات الحرارة.. إليكم تفاصيل الطقس
حريق مطعم PIZZA SECRET... رواية التلحيم تتكرّر؟
2024-05-01 11:55:52

""فُجعت بيروت ومعها كل لبنان بسقوط 9 ضحايا وعدد من الجرحى، جراء حريق شب في مطعم pitza secrets في منطقة بشارة الخوري في بيروت.وبحسب قائد فوج إطفاء بيروت العقيد ماهر العجوز، فإن المعلومات الأولية تتحدث عن تسرب لمادة الغاز، إلّا أنه نفى ما جرى تداوله نقلاً عن الفوج بأن الحريق نتج عن عملية تلحيم لمواسير الغاز، وأكد في حديث إلى "" أن "ضابطين خبيرين يقومان اليوم بالكشف على المكان لتحديد أسباب إندلاع الحريق وأن كل ما يتم تداوله غير صحيح".وأوضح أنه "بعد الكشف سيُعدّ الضابطان تقريرهما لرفعه إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيق".وكانت الأدلة الجنائية قامت أمس بالكشف على المكان، وسقط 8 قتلى وجريحين أحدهما بحالة خطرة، لكن ما لبث أن توفي صاحبها ليرتفع العدد إلى 9 بينهم 2 من التابعية السورية ونقل الضحايا إلى مستشفيات رزق، أوتيل ديو، الجعيتاوي، الوردية، والأميركية.ولم تحسم مصادر بلدية بيروت الموضوع، حول ما إذا كان المطعم مرخصاً أو لا كما لمّح محافظ بيروت القاضي مروان عبود، وما إذا كان يلتزم شروط السلامة العامة من وجود مطافئ أو مخرج للطوارئ في المطعم، بإنتظار نتائج التحقيق مع صاحب المطعم الذي بدأ التحقيق معه القاضي زاهر حمادة.إلّا أن الثابت وفق التحقيقات الأولية وجود أكثر من 4 قوارير غاز من الحجم الكبير، وأن عاملين من شركة الغاز من بين الضحايا في المطعم.وأكدت المعلومات على الرواية الأولية، بأن "الضحايا توفوا جراء تنشقهم للدخان وليس نتيجة حروق أصيبوا بها، وذلك بعد أن هربوا من الحريق الذي إندلع عند مدخل المطعم إلى غرفة داخلية".والضحايا هم: علي جاد، هادي شهاب، حسين هرموش، آية مرمر، وليد زنكور، عبد الله يوسف(سوري)، يوسف عباسي (سوري)، مجد رمضان وعماد شقير.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top