2024- 05 - 17   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو والصّور – غاراتٌ إسرائيليّة على الجنوب.. واستهداف منزل في كفرحمام logo من على الحدود مع لبنان… إليكم ما قاله وزير إسرائيليّ عن “الحزب” logo وعد بـ"خلطة سحرية" لمتعاقدي اللبنانية: التفرّغ يبتعد أكثر logo 4 حوادث "غريبة" في يوم واحد... اسرائيل "تطلق النار على قدميها"! logo بالفيديو: الحوثي يسقط طائرة MQ9 الأميركية logo من الجبهة الشمالية... غالانت: مستعدون لكل الخيارات! logo احتجاج "نادر"... محكمة العدل تقاطع الجلسة لأقل من دقيقة (فيديو) logo مساعداتٌ بريطانية تصل غزة!
استعداداً للمراحل اللاحقة في غزة... إسرائيل ترفع الجاهزية! (فيديو)
2024-04-30 17:26:00

كتب المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي افيخاي ادرعي، اليوم الثلاثاء، في منشور على حسابه عبر منصة "إكس": "قوات الفرقة 162 وقوات الفرقة 98 تعمل على رفع الجاهزية تمهيدًا لمواصلة الحرب في قطاع غزة حيث أجرت القوات عمليات تُعنى برفع الجاهزية والاستعدادات وخاضت عروضًا دراسية وعمليات استخلاص عِبر من القتال حتى الآن".
وأضاف ادرعي، "وقد استكملت الفرقة 162 التي غادرت القطاع في الأسبوع الماضي بعد نصف سنة من القتال المكثف في شمال ووسط قطاع غزة، والفرقة 98 التي ختمت قتالها المتواصل الذي استمر على مدار أكثر من أربعة أشهر من المناورة البرية في خان يونس، عمليات الاستعداد القتالي والمصادقة على الخطط تمهيدًا للمراحل اللاحقة من الحرب في قطاع غزة".
وتابع، "وقد أجرت مقرات قيادة الفرق والألوية وجنود الاحتياط أيامًا دراسية مهنية على كافة المستويات، وأجرت حوارات قيادية حول المراحل اللاحقة من مهمتهم".
واستكمل، "كما وأجريت تمارين لدى مقرات القيادة لاستخلاص العبر وتحسين الفعالية في ساحة المعركة".
وأضاف ادرعي، "وكجزء من الإجراء القتالي قامت مجموعات التكنولوجيا والصيانة التابعة لهيئة التكنولوجيات واللوجستيات في الفرقتين بعمليات ترميم متنوعة لكافة الآليات المدرعة من أجل زيادة الجاهزية للقتال المتواصل. ومنذ بداية القتال، عمل أفراد التكنولوجيا والصيانة على استعادة أهلية الآليات الحربية التي تضررت وهم يستمرون في جهودهم الحثيثة لرفع واستعادة أهلية الآليات، أيضًا تحت النيران".
وختم، "قادة الفرقتين أكملوا المصادقة على الخطط للمهام القادمة ويستمرون حاليًا في زيادة الجاهزية لدى كافة التشكيلات ومن خلال التدريبات".

#عاجل الفرقة 98 والفرقة 162 يستعدان للمراحل اللاحقة من الحرب في قطاع غزة: أيام استعداد، ورفع الجاهزية لدى كافة التشكيلات واجراء حوار مع القادة

⭕️قوات الفرقة 162 وقوات الفرقة 98 تعمل على رفع الجاهزية تمهيدًا لمواصلة الحرب في قطاع غزة حيث أجرت القوات عمليات تُعنى برفع الجاهزية… pic.twitter.com/1cWUCIdHx3

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) April 30, 2024


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top