2024- 05 - 17   |   بحث في الموقع  
logo لأسبوعين.. هذا ما سيشهده الطريق من الفوروم باتجاه جسر الفيات logo واشنطن قد تقبل بهجومٍ كامل على رفح! logo "فيها رهائن"... اسرائيل تزعم وجود 50 نفقاً بين غزة ومصر! logo لترسيخ الوجود العسكري... خطوة إسرائيلية في ممر نتساريم logo بينما روسيا تواصل التقدّم... أوكرانيا توقّع قانونا "غريبا" logo قذائفُ "حزب الله" تستهدف مواقعاً اسرائيلية! logo "خيار خارج المعادلة"... نائب يفنّد ملفّات هامّة! logo استهداف منزل في كفرحمام!
"لن يسمحَ بمشاهدِ الإجرامِ"... المجذوب: الرهانُ على الطلاب
2024-04-30 14:25:44

نظّمت الأندية الطّلابيّة في الجامعة اللُّبنانيّة الدَّوليّة في البقاع، وقفةً تضامنيّةً دعمًا لصمود الشعب الفلسطينيّ في نضاله ضدّ الجيش الاسرائيلي، وتضامنًا مع الحراك الطلابي في جامعات أمريكا والعالم، بمشاركة اكاديميةٍ وطلابية كثيفةٍ، على وقع الأناشيد والهتافات الداعمة.وقد أكّد المدير الأكاديميّ للجامعة اللّبنانيّة الدّوليّة الدكتور أحمد فرج أن "الولايات المتحدة التي طالما تغنّت بحقوق الإنسان هي نفسُها التي تستخدم اليوم حق النّقض لتبرير جرائمها وجرائم الجيش الاسرائيلي على أرضنا، ودعمه بميزانياتٍ مفتوحةٍ من الكونجرس وبأموالنا لضمان بقاءه".********* *********وقال: "جاء الطوفان ليغرق قيم العالم الظالم، ويثبت بأن قيمه لا تتجاوز حدود بشرة البِيض، في ازدواجية تعطي الحقَّ برغد العيش للاسرائيليين، في مقابل منع أبسط الحقوق عن الفلسطينيّين، مؤكّدًا أن زمن الهوان ولّى مع أحفاد الياسين وتلامذة الضّيف، وأنّ معالم الزوال قد بدأت، وشدَّ الأزر انطلق من الغرب قبل للشرق".وحيّا فرج المقاومة في فلسطين والجنوب واليمن، وأحرار أمريكا وخصوصًا الحركة الطلابية في جامعة كليفورنيا، التي أيقظت الشعب الأمريكي من غيبوبته وتحيز انظمته.ودعا فرج الطلابَ لأخذ أماكنهم اتحاه القضية الفلسطينيّة، فلا مكان للمفترجين والمتخاذلين والمطبّعين، شاكرًا رئاسة الجامعة والأندية الطلابية على الدعم المتواصل للقضية الفلسطينية. كلمة الأندية الطلابية والحراك الطلابي في الجامعة ألقاها عضو قيادة منظمة شباب الاتحاد محمد المجذوب الذي شدد على أنه "كان من غير المتوقع بأن بلاد للحريات تصبح محطات للقمع المرفوض لو حصل في بلد آخر"، مضيفًا، ان "الرهان الملقى على كاهل الشباب والطلاب في جميع الاستحقاقات السياسية والاجتماعية لن يسمحَ له بمشاهدِ الإجرامِ ومواقفِ الذلِّ والعارِ مهما كانَتْ النتائجُ".وتوجه المجذوب بالتحية باسم الاندية الطلابية والجامعة إلى رئيسها النائب السابق عبدالرحيم مراد والنائب حسن مراد على "دعمهما الدائم للقضية الفلسطينية، وللانتفاضةِ الطلابيةِ وكل الفصائل المقاوِمة التي أسقطت الأقنعة، وكشفَت الديمقراطيةَ المزيفة مؤكدة قوةَ الحق لا حق القوة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top