2024- 05 - 21   |   بحث في الموقع  
logo المخيمات في عرسال تدق ناقوس الخطر… وتحذير من كارثة صحية!.. صبحية دريعي logo أهمها تسليم “داتا” النازحين.. تهديد جدي من لبنان للمفوضية العليا للاجئين!.. ديانا غسطين logo إيران تهتز.. ولا تقع!.. غسان ريفي logo إطلاق المرحلة الثانية من المشروع الوطني لنشر ثقافة ريادة الأعمال – 2024 logo "فاعل الخير" يسقط في فخّ السياسيين logo مخطط تكملة الإنهيار مستمر ومواجهته تنتظر منصوري logo هذه هي قيمة مذكرات الإعتقال الدولية! logo هل زار رئيسي موقعاً لـ"حزب الله"؟
"ألقته من على سطح البناية"... اسرائيل تعدم عاملاً فلسطينياً!
2024-04-30 12:25:49

استشهد العامل الفلسطيني حسن ربحي منسية اليوم الثلاثاء، من جراء اعتداء قوات الجيش الإسرائيلي عليه في بلدة الظاهرية جنوبي الخليل جنوبي الضفة الغربية.
وطاردت قوات الجيش الإسرائيلي، فجر اليوم، الشهيد منسية أثناء توجهه إلى عمله قبل أن تعتقله.
وقال والد الشهيد إنّ قوات الجيش الإسرائيلي اعترضت مركبة كان تقل نجله مع مجموعة شبان، في حي بطن الأقرع ببلدة الظاهرية، وطاردته داخل إحدى البنايات، واعتقلته بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح، ثم ألقته من على سطح البناية التي كان متواجد فيها، ما تسبب بارتقائه شهيداً.
وبالتزامن مع استمرار عدوانه على قطاع غزة، يشنّ الجيش الاسرائيلي حملات الاعتقال والاقتحامات في مناطق القدس والضفة الغربية.
وأعلنت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير الفلسطيني، في تقرير مشترك، أنّ حصيلة الاعتقالات ارتفعت منذ 7 تشرين الأوّل 2023 إلى نحو 8480 فلسطينياً.
وتشمل المعطيات المتعلّقة بحالات الاعتقال الذين أبقى الجيش الاسرائيلي على اعتقالهم، والذين تمّ الإفراج عنهم لاحقاً.
ويتصدى المقاومون الفلسطينيون لاقتحام قوات الجيش الاسرائيلي بلدات ومخيمات الضفة وسط اندلاع اشتباكات ومواجهات بالرصاص والعبوات الناسفة التي يلقيها الفلسطييون في اتجاه الجنود الإسرائيليين محققين الإصابات.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top