2024- 05 - 15   |   بحث في الموقع  
logo مداهمة لأمن الدولة.. وتوقيف تجّاراً يبيعون فاكهة مهرّبة logo نصر الله استقبل وفدًا قياديًا من “حماس”‏ logo جلسة نيابية لبحث موضوع النازحين السوريين logo مسؤول اسرائيلي:يمكن التوصل إلى اتفاق مع لبنان لترسيم الحدود logo الأسوأ لم يأت بعد... اسرائيل تتكبد خسائر جسيمة! logo ليس كافياً... نائب يتحدّث عن أمر يمكن البناء عليه! logo الجميل لبري: للاسف بتنا في مخالفة للدستور logo حمية بحث مع وفد نيابي شمالي شؤوناً إنمائية في محافظة عكار
تنسيق على مستوى عالٍ... عمليات مدروسة لا تسبّب إحراجاً للبنان!
2024-04-29 13:25:41

""أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لدى حماس في بيان, استهداف مقر قيادة اللواء الشرقي 769 "معسكر جيبور" شمال فلسطين المحتلة برشقة صاروخية مركزة بقصف من جنوب لبنان؛ وذلك رداً على "مجازر العدو الصهيوني في غزة الصابرة والضفة الثائرة".هي ليست المرة الأولى التي يقوم بها الجناح العسكري لحماس بعمليات ضد إسرائيل من جنوب لبنان، وهو ما كان يلقي ردود فعل من أفرقاء داخليين يرفضون إفساح المجال لمجموعات غير لبنانية من استباحة الأرض اللبنانية لشن هجمات عبرها على إسرائيل.وفي هذا الإطار يقول مسؤول العلاقات الإعلامية في حركة حماس في لبنان محمود طه لـ "", أنه إذا لم تتقبّل بعض الأطراف في لبنان حرب المقاومة اللبنانية مع إسرائيل كيف ستتقبّل ما تقوم به حماس عند الحدود الجنوبية؟ ومعروف تماماً أين تصب أجندات هؤلاء. ويؤكد أن "هناك تنسيقاً مع المقاومة اللبنانية على مستوى عالٍ, وأي ضربة على الشمال الفلسطيني المحتل إنّما هو مدروس وضمن نقاط الإشتباك التي تحرص عليها المقاومة في حربها مع إسرائيل، وينبّه أن أي استهداف تقوم به حماس مدروس بشكل دقيق مع المقاومة اللبنانية بحيث لا يتوسّع أو يسبّب حرجاً للمقاومة أو للبنان. ويشدّد على أن "ما قامت به حماس لا يحرج المقاومة وحزب الله لأن الأخير يدافع عن أرضه وهو يساند غزة لذلك فإن أي عمل مقاوم لإسرائيل لا يحرج المقاومة في لبنان".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top