2024- 05 - 16   |   بحث في الموقع  
logo توقيف شخص أقدم على الاعتداء على قاصر من ذوي الاحتياجات الخاصة logo تحذير من “تصعيد إسرائيليّ” ضد لبنان.. هذه آخر المعلومات logo بشأن لبنان.. هذا ما دعا إليه مشروع قرار قمّة البحرين logo فرنجيه: الحل السياسي لملف النزوح يكون بالتعاطي مع سوريا logo بالفيديو: في لبنان قصة تحرش تروى للمرّة الأولى logo عن حادثة الإغتصاب في السكسكية.. بيانٌ من “قوى الأمن” logo إسرائيل تُعلن إصابة ضابط "بارز" بجروح خطرة في غزة logo مشاهد جديدة لعمليات القسام النوعية ضد الجيش الإسرائيلي!
نهرا في كتاب إلى النيابة العامة البيئية في الشمال:لملاحقة مرتكبي الجرائم البيئية على مفرق أبي سمراء
2024-04-29 12:55:45

وجه محافظ لبنان الشمالي القاضي رمزي نهرا كتابا إلى النيابة العامة البيئية في الشمال طلب فيه ملاحقة مرتكبي الجرائم البيئية على مفرق أبي سمراء نطاق بلدية رأسمسقا مقابل HOZZ MALL والادعاء عليهم أمام القضاء الجزائي المختص.





وجاء في نص الكتاب : “علمنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن قيام مجموعات لم يتم تحديد هويتها على رمي النفايات بشكل كبير ومنتظم على جانب الطرقات على مفرق أبي سمراء نطاق بلدية رأسمسقا مقابل HOZZ MALL قبل المدرسة الانجيلية والقيام باضرام النيران في هذه النفايات، وقد تكرر هذا الأمر عدة مرات في الأونة الأخيرة.



وبما ان هذه التصرفات من شأنها الحاق الضرر البيئي الجسيم والاضرار بالصحة والسلامة العامة. للتفضل بالاطلاع وتحديد هوية المرتكبين لهذه الجرائم البيئية والعمل على ملاحقتهم والادعاء عليهم أمام القضاء الجزائي المختص أو اجراء ماترونه مناسباً.




Related Posts

  1. الصادق: الظهور المسلح الداخلي لا يخدم سوى إسرائيل
  2. المواجهات تحتدم جنوبًا.. اطلاق صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل و"القسّام" تتبنى!
  3. مستعمرون إقتحموا باحات المسجد الأقصى
  4. ميسي "يحطم الرقم القياسي" في الدوري الأميركي لكرة القدم






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top