2024- 05 - 15   |   بحث في الموقع  
logo “غارة صور”.. من هم المستهدفين؟ logo نصرالله "المنتصر": وصيّ على مستقبل لبنان وسوريا ولاجئيها logo جريمةٌ بحقّ الطفولة… أبٌ يرمي أولاده! logo توقيف شخص جديد من ضمن شبكة الاعتداء على قاصرين logo رداً على استهداف العدوّ لبلدة يارون.. ماذا قصف “حزب الله”؟ logo بالصوره: زينة مفقودة.. هل من يعرف عنها شيئاً؟ logo الامن العام: تنظيم عودة 225 سوريا عبر مركزي عرسال والقاع logo قتيل وجرحى.. صواريخ أُطلقت من لبنان باتجاه مستوطنة إسرائيلية
تفاصيل "مثيرة" كشفها مقتل سوري في الدورة... شارع عقيل خارج "الدولة"!
2024-04-29 11:25:48

""وقع يوم أمس الأحد, إشكال في محلة الدورة وتحديداً في شارع "عقيل" أدى إلى مقتل (عمار.ج) وهو من التابعية السورية.وفي التفاصيل, عَلِمَ "", أن "عمار كان يسكر في ملهى لصاحبه من التابعية الهندية ويرتاده الكثيرون ليلاً نهاراً، حيث يخرج هؤلاء إلى الشارع في وضح النهار ويقومون باستفزار المارة، وأغلبيتهم من جنسيات غير لبنانية".وهذا بالتحديد ما حصل مع عمار الذي وصل إلى حالة من السكر الشديد بحسب المعلومات, وعندما خرج إلى الشارع تلاسن مع أحد المارة وهو لبناني، وسرعان ما تطوّر التلاسن بينهما ليقوم اللبناني بالدفاع عن نفسه ويخرج سكينا كان بحوزته وطعن عمار عدّة طعنات قاتلة ويفر إلى جهة مجهولة.وكشفت المعلومات, عن ما يحصل من أمور غير معقولة في ذلك الشارع وتحديداً أمام هذا الملهى ووصفت الأمر "بالكارثة", حيث يجوب الشارع المئات من النازحين والعاملين الأجانب الذين يقصدون هذا الشارع للقيام بالأعمال المنافية للآداب أو غير القانونية وكلّها على عينك يا تاجر, متسائلة عن أسباب غض نظر الدولة عما يحصل هناك؟.ووفق المعلومات, "الشاب اللبناني لا يزال متوارٍ عن الأنظار, فيما جثّة عمار لا تزال في مستشفى مار يوسف إلى حين إنهاء التحقيقات والمعاملات".ولا تزال الأجواء حذرة خوفاً من محاولة الكثيرين الإصطياد بالماء العكر ورفع منسوب التوتّر, لا سيّما أنها ليست المرة الأولى التي يحصل فيها توتر مع النازحين في تلك المنطقة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top