2024- 05 - 15   |   بحث في الموقع  
logo وزير الاعلام التقى فرونتسكا.. هذا ما بحثاه logo لجنة الدفاع عن حقوق المستأجرين: القوانين السوداء لن تمر logo ميقاتي: لا فرز للشعب ولا تقسيم ولا توطين logo بري: جلسة اليوم تحدد مصير لبنان logo باسيل يكشف عن مخطط لتفكيك دول المنطفة! logo بواسطة رافعة... توقيف سارق سيارات "احتيالي"! logo مداهمة لأمن الدولة.. وتوقيف تجّاراً يبيعون فاكهة مهرّبة logo نصر الله استقبل وفدًا قياديًا من “حماس”‏
مقتل جنديين إسرائيليين بكمين للقسام في غزة (فيديو)
2024-04-29 09:55:53

تحدثت وسائل إعلام إسرائيلية، أمس الأحد، عن حادث "صعب" في غزة، أسفر عن مقتل جنديين اثنين من جنود احتياط الفرقة 99، وإصابة 8 آخرين بجروحٍ خطيرة.
وأشار الإعلام الإسرائيلي إلى إصابة الجنود في عملية للمقاومة الفلسطينية في محيط حاجز "نتساريم"، الذي يفصل شمال غزة عن جنوبها.

تغطية صحفية: "إعلام الاحت.لال: مشاهد للحظة نقل جنود من الجيش بعد إصابتهم قرب نتساريم جنوب مدينة غزة" pic.twitter.com/1NQd3BXuSc

— القسطل الإخباري (@AlQastalps) April 28, 2024
ولفت إلى أنّه تم إجلاء بعض الجنود بطائرات الهليكوبتر، فيما ما زال البعض الآخر يتلقى العلاج في الميدان.
وكانت "كتائب القسّام" قد أعلنت أنّها قصفت بقذائف الهاون من العيار الثقيل مقراً لقيادة الجيش الإسرائيلي في محور "نتساريم" جنوب مدينة غزّة.
كما أعلنت، في بيانٍ آخر، أنّ مجاهديها استدرجوا قوّةً إسرائيلية مؤللة وأوقعوها في كمين ألغام مستخدمين العبوات الناسفة وصواريخ "إف 16" التي جرى إطلاقها من قبل الجيش الإسرائيلي على المدنيين ولم تنفجر، في شارع السكة في منطقة المغراقة وسط قطاع غزة.
يُشار إلى أنّ المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أعلن، في وقتٍ سابق اليوم، أنّ قوات الفرقة 99 "باشرت مهامها الدفاعية والهجومية في قطاع غزة".
و"الفرقة 99" (مشاة النار) الإسرائيلية، هي المسؤولة جغرافياً وعملياتياً عن منطقة "نيتساريم"، حيث الممر البري الفاصل بين شمالي القطاع وجنوبيه.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top